Thursday  05/05/2011/2011 Issue 14098

الخميس 02 جمادىالآخرة 1432  العدد  14098

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

طوابير في انتظار الشاحنات والمحصلة 15 كيساً فقط
مصادر لـ «الجزيرة» : 1000 كيس إسمنت يوميا بالمذنب بداية من السبت المقبل

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

المذنب - عبد الله الشتيلي

بإشراف ومتابعة ميدانية من مكتب وزارة التجارة بمحافظة المذنب أرغم المكتب متعهدي الإسمنت بالبيع في الساحة المخصصة لها. وكانت المحافظة قد شهدت خلال الأيام الماضية نقصا في الإسمنت مع وجود محسوبيات وعشوائية في عمليات البيع والحجز مما أثر بشكل كبير على الحركة العمرانية وتعطل تنفيذ بعض المشاريع. حيث اصطفت صباح أول أمس الثلاثاء العشرات من السيارات في انتظار وصول شاحنات الإسمنت مما أجبر المتعهد على توزيع من 15إلى 20 كيسا للفرد.

ويقول المواطن فرحان حبيليص المطيري نعاني من نقص شديد في الإسمنت مع العلم أنه لا يوجد في المصنع أي خلل فني أو أزمة تؤدي إلى نقص الإسمنت في منطقة القصيم حيث نقضي معظم الأوقات بانتظار قدوم شاحنة الإسمنت في الموقف المخصص لها لعدة ساعات على حساب مصالحنا من أجل الحصول على عدد من الأكياس.

ويضيف المطيري لقد اصطفت طوابير المواطنين من الساعة 7 صباحاً حتى الساعة 4 عصراً بانتظار شاحنات الإسمنت لكي يحصل كل مواطن على (15 إلى 20) كيس فقط وحاجة المواطن أكثر من ذلك في ظل نزول أسماء الصندوق العقاري وحاجتنا الماسة لمئات الأكياس فأننا نناشد المسئولين بإيجاد حل عاجل لهذه المشكلة.

ويقول المواطن خالد عبد العزيز إن أزمة الأسمنت تسببت في تأخر بعض المشاريع وتعثر حركة البناء حيث انتظر عشرات المواطنين على طريق الملك عبد العزيز لأكثر من عشر ساعات حتى وصول شاحنات الإسمنت وفي لأخير تم توزيع 20 كيسا لكل فرد وهناك العشرات من المواطنين لم يتمكنوا من الوصول للشاحنة وبالتالي ضاعت عليهم فرصة الحصول على أكياس الإسمنت. وتقول مصادر «الجزيرة» إنه سوف يتم توزيع أكثر من1000 كيس يومياً مع بداية السبت المقبل بمعدل شاحنتين إلى ثلاث شاحنات.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة