Thursday  05/05/2011/2011 Issue 14098

الخميس 02 جمادىالآخرة 1432  العدد  14098

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

محافظ جدة يُكرِّم البنك الأهلي لدعمه برامج جمعية الأمير ماجد

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

استفادت 450 سيدة تدربن في برنامج الأهلي للأسر المنتجة بالتعاون مع جمعية الأمير ماجد بن عبد العزيز على التطريز والخياطة والخزفيات والسيراميك والجلديات والطهي.

وأعرب عبد الرزاق الخريجي نائب أول الرئيس، مدير مجموعة تطوير العمل المصرفي الإسلامي بالبنك الأهلي، عن امتنانه لتكريم الأمير مشعل بن ماجد محافظ جدة رئيس مجلس إدارة جمعية ماجد بن عبد العزيز للبنك الأهلي نظير دعمه العديد من البرامج الاجتماعية والتنموية التي تقدمها الجمعية، واعتبر أن التكريم هو بمثابة تتويج للتعاون المشترك بين الجمعية والبنك والممتد لأكثر من 6 أعوام وما يعكسه من أثر إيجابي على المجتمع السعودي من خلال تطوير وتنمية الأسر المنتجة والذي استهل نشاطه قبل خمسة أعوام.

وقال الخريجي إن «للبنك الأهلي دوراً ريادياً وسجلاً حافلاً في مجال مأسسة العمل الاجتماعي وتقديم مبادرات المسؤولية الاجتماعية ودعم مسيرة التنمية الوطنية».

من جانبه، أكد المهندس محمود التركستاني نائب الرئيس ورئيس دائرة المسؤولية الاجتماعية بالبنك الأهلي أن التعاون البناء بين البنك والجمعية تمخّض عنه تعريف شرائح المجتمع بمفهوم المسؤولية الاجتماعية ودعم الأسر المنتجة وتفهم احتياجاتها، بالإضافة إلى نقل تجربة البنك ونشر ثقافة الواجب نحو المجتمع.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة