Thursday  05/05/2011/2011 Issue 14098

الخميس 02 جمادىالآخرة 1432  العدد  14098

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

«بودي ماسترز» و«ماكدونالدز» توقِّعان اتفاقية تعاون

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

وقعت شركتا الرياض العالمية للأغذية صاحبة الامتياز الحصري لسلسلة مطاعم ماكدونالدز العالمية في المناطق الوسطى والشرقية والشمالية من المملكة، وشركة الأندية للرياضة (بودي ماسترز) اتفاقية تعاون.

وقَّع الاتفاقية التي جرت مراسمها في الرياض أخيراً عن «شركة الرياض العالمية للأغذية» صاحب السمو الأمير وليد بن ناصر بن فهد آل سعود - نائب الرئيس للخدمات المساندة وعن شركة الأندية للرياضة (بودي ماسترز) سعادة الأستاذ عبد الله بن عبد العزيز البطحي المدير التنفيذي.وتنص الاتفاقية على السماح بحضور جميع موظفي ماكدونالدز إلى نادي (بودي ماسترز) كل يوم جمعة من كل أسبوع لممارسة جميع النشاطات الرياضية والتمارين البدنية والاستمتاع بكافة مرافق الخدمات اللياقية الصحية وبرامج الترويح والاستجمام والاسترخاء الذهني والنفسي.

وتأتي هذه الخطوة في إطار خطط (بودي ماسترز) الإستراتيجية الهادفة إلى تعزيز علاقات التعاون مع كبريات المنشآت والشركات الوطنية من أجل تيسير إيجاد برامج للموظفين والعاملين لممارسة الرياضة والتدريب والاستمتاع ببرامج اللياقة الصحية ومساعدتهم على القيام بالأعمال والنشاطات اليومية المختلفة بلياقة وحيوية وانتباه وسعادة أكبر مع بقاء قدر من النشاط واللياقة للتمتع بأوقات الفراغ. يُذكر أن (بودي ماسترز) بدأت نشاطها في المملكة منذ عام (1992م)، وتوسعت سريعاً لتشكل اليوم شبكة تضم (23) نادياً منتشرة في عدد من مناطق المملكة بمجموع مساحات تصل إلى أكثر من (65.000) متر مربع، وتضم اليوم أكثر من (180) بطلاً ومدرباً عالمياً من السعودية ودول العالم العربي.

وتُعتبر «الرياض العالمية للأغذية»، شركة سعودية 100%، حصلت على حقوق امتياز علامة ماكدونالدز التجارية في العام 1992 لتمتلك وتدير من خلالها جميع مطاعم ماكدونالدز في الوسطى والشرقية والشمالية من المملكة العربية السعودية. ومع افتتاح أول مطعم لماكدونالدز في الرياض سنة 1993م، تلعب الشركة دوراً حيوياً في برامج خدمة المجتمع المحلي، وتفتخر الشركة بكون أكثر من 30% من موظفيها هم سعوديون.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة