Thursday  05/05/2011/2011 Issue 14098

الخميس 02 جمادىالآخرة 1432  العدد  14098

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

تعاون أكاديمي بين الإمام وجامعة كاربونديل الأمريكية

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - نورة الشبل

قام رئيس قسم الاجتماع والخدمة الاجتماعية بكلية العلوم الاجتماعية الدكتور عبدالله السعيد ووكيل عمادة خدمة المجتمع بالجامعة الدكتور ناصر العود بزيارة الى كلية العلوم الإنسانية والاجتماعية بجامعة كاربونديل في الولايات المتحدة الأمريكية, لبحث أوجه التعاون العملي والأكاديمي بين كلية العلوم الاجتماعية ممثلة في قسم الاجتماع والخدمة الاجتماعية وكلية العلوم الإنسانية والاجتماعية بجامعة كاربونديل. وجاءت هذه الزيارة بناء على توجيهات معالي مدير جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية الدكتور سليمان أبا الخيل وبدعم من عميد كلية العلوم الاجتماعية بالجامعة.

وعقد وفد الجامعة اجتماعاً مع عميد الكلية الأمريكية ورؤساء الأقسام العلمية، وتم خلال الزيارة مناقشة آليات تفعيل الاتفاقية العلمية ما بين كلية العلوم الاجتماعية بجامعة الإمام وكلية العلوم الانسانية بجامعة كاربونديل والتي تم اقرارها من قبل مجلس جامعة الامام محمد بن سعود الإسلامية في العام الماضي.

يذكر أن اللقاء يأتي ضمن البرنامج العلمي للزيارة العلمية لطلاب كلية العلوم الاجتماعية بجامعة الإمام لعدد من الجامعات الامريكية والذي يشمل زيارة عدد من الجامعات والمعالم الثقافية والمؤسسات المهنية في كل من مدينة شيكاغوومدينة سانت لويس ومدينة كاربونديل تحت اشراف البرفيسور حسين سليمان الاستاذ بجامعة جنوب الينوي.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة