Thursday  05/05/2011/2011 Issue 14098

الخميس 02 جمادىالآخرة 1432  العدد  14098

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

بدء مسابقات الرياض للألعاب البحرية في متنزه سلام بمدينة الرياض

رجوع

 

نيابة عن صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبد العزيز الرئيس العام لرعاية الشباب افتتح رئيس الاتحاد السعودي للرياضات البحرية اللواء البحري عواد بن عيد البلوي أمس مسابقات الرياض للألعاب البحرية في متنزه سلام بالرياض. وبدأت المنافسات باستعراضات الدبابات البحرية ثم أعلن رئيس الاتحاد السعودي للرياضات البحرية انطلاق البطولة قائلاً: نيابة عن صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب أعلن عن افتتاح البطولة، متمنياً التوفيق لجميع المشاركين.

عقب ذلك انطلقت أولى المنافسات وهي سباق القوارب الشراعية.

وعبر رئيس الاتحاد السعودي للرياضات البحرية اللواء البحري عواد بن عيد البلوي عن سعادته بإقامة هذه البطولة في الرياض لأول مرة، مشيراً إلى أن ذلك يعد مفارقة حيث كانت تقام مثل هذه المسابقات في المدن الساحلية.

وأبان في تصريح صحفي أنه ستكون هناك فعاليات أخرى في مدينة الرياض وقال: يبلغ عدد السباقات في البطولة خمسة سباقات يتنافس فيها أكثر من 70 مشاركاً وهي قوارب شراعية ودبابات بحرية والتجديف وصيد الأسماك وسباحة الزعانف مشيراً إلى أن جميع هذه المسابقات متاحة للمشاركين وبالنسبة لصيد الأسماك فهي متاحة كذلك لزوار المنتزه.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة