Thursday  05/05/2011/2011 Issue 14098

الخميس 02 جمادىالآخرة 1432  العدد  14098

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الانتخابات البلدية

 

أشادا بالتنظيم الدقيق وبسرعة إجراءات القيد
الموسى والجراح يقيدان اسميهما في جداول الناخبين

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

تشهد مراكز قيد الناخبين في مختلف مناطق المملكة منذ بدء عملية القيد في 19/5/1432هـ إقبالا ملحوظا من جميع الفئات من الراغبين في قيد أسمائهم في جداول الناخبين لأول مرة أو من الذين قاموا بتحديث بياناتهم لكونهم انتقلوا من دائرة إلى أخرى، فيما رجح مراقبون أن تشهد الفترة المتبقية من عملية القيد التي تنتهي في 16/6/1432هـ إقبالا غير مسبوق من قبل الراغبين في القيد، وذلك لممارسة الحق في الانتخاب، حيث لا يجوز لغير المقيدين الإدلاء بأصواتهم يوم الاقتراع، حتى وإن توافرت فيهم شروط الناخبين.

وكان من الذين حرصوا على قيد أسمائهم وكيل وزارة التعليم العالي لشؤون البعثات الدكتور عبد الله بن عبد العزيز الموسى والفنان المعروف يوسف الجراح، وذلك عبر زيارة سريعة قاما بها للمركز الانتخابي رقم (30) بابتدائية محمد المانع في حي الشهداء الواقع في نطاق الدائرة الانتخابية الثالثة بمدينة الرياض.

وعقب إتمام إجراءات القيد حث الجراح المواطنين على المشاركة الفاعلة والإيجابية في الانتخابات البلدية المقبلة من خلال مبادرتهم لقيد أسمائهم في سجلات الناخبين والاستفادة من الفرصة التي أتاحتها الدولة لهم للمشاركة في صنع القرار. ودعا الناخبين إلى اختيار المرشحين الأكفاء الذين يستطيعون الرفع من مستوى الخدمات البلدية والخدمية، مشيرا إلى إعجابه بسرعة إجراءات عملية القيد والمستوى التنظيمي المتميز الذي وجده في المركز الانتخابي.

ووجه الجراح شكره لأعضاء المركز الانتخابي على ما لقيه من حفاوة وحسن استقبال.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة