Friday  06/05/2011/2011 Issue 14099

الجمعة 03 جمادىالآخرة 1432  العدد  14099

  
   

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

أثمر الدوري عن إسلام 50 شخصاً
دعوي وسط بريدة يختتم دوري الهدى لكرة السلة للجالية الفلبينية

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

بريدة - عبدالرحمن التويجري / تصوير - سيد خالد:

اختتم المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات في وسط بريدة مؤخراً دوري الهدى لكرة السلة للجالية الفلبينية بحضور عدد من المسؤولين والأعيان في المنطقة حيث كانت بداية الدوري بتاريخ 18 /1 /1432هـ وبلغ عدد الفرق المشاركة 19 فريقا يتكون كل فريق من 20 لاعبا. وقد فاز بالدوري فريق (شود) وحصل على الجائزة الكبرى وهي عبارة عن سيارة كما حصل الفائز الثاني فريق (لاناو) من منطقة الرياض على جوائز نقدية وكؤوس والفائز الثالث كؤوس ومبلغ مالي كما حصل الفائز الرابع أيضاً على كؤوس ومبلغ مالي.

وكان الهدف من إقامة مثل هذا الدوري الدعوة إلى الإسلام بالأساليب العصرية الحديثة وبيان سماحة الإسلام وإعطاء صورة طيبة عن هذا البلد المعطاء المملكة العربية السعودية حيث تقدم الكلمات التعريفية بالإسلام في أوقات الراحة بين كل مبارتين وأثمرت ولله الحمد ثمرة كبيرة وهو إسلام 50 شخصاً.

وأفاد فضيلة مدير المكتب الشيخ نواف بن عبيد الرعوجي لـ «الجزيرة» قائلاً إن هذه من الوسائل الدعوية المتنوعة المناسبة وهذا يدفعنا إلى تركيز الجهود على مثل هذه الوسائل وإيصالها بالطرق المناسبة، ويعطي دلالة على عظم هذا الدين وسماحته وأنه صالح لكل زمان ومكان وأنه ينبغي علينا أن نقوم بنشر هذه الرسالة لهؤلاء الذين أتوا إلينا فلهم حق علينا.

كما أضاف فضيلة مدير المكتب أن هناك العديد من البرامج الدعوية التي سينفذها المكتب لبقية الجاليات وهدفها الدعوة للإسلام وتبيان سماحته، وقدم الشكر الجزيل لسمو أمير منطقة القصيم وسمو نائبه وكذلك مدير عام فرع الشئون الإسلامية بالقصيم الشيخ سليمان الضالع على متابعتهم لمثل هذه البرامج والأنشطة.

كما شكر الراعي الرسمي شركة الوطنية والراعي الذهبي شركة المراعي ورعاة الضيافة مخابز وحلويات الأرياف وحلويات نيفيل والراعي المشارك التويجري للمسلزمات الرجالية.

وقدم فاعل خير رفض ذكر اسمه تبرعاً سخياً بمبلغ 1000 ريال لكل مسلم جديد في الدوري والشيخ خالد بن عبدالمحسن السيف تبرع بمبلغ 100 ريال لكل مسلم جديد وكذلك شركة السلمان تكفلت بمصاريف عمرة للمسلمين الجديد.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة