Friday  06/05/2011/2011 Issue 14099

الجمعة 03 جمادىالآخرة 1432  العدد  14099

  
   

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

هيئة أبوظبي للسياحة تحصد 4 من «جوائز السفر العالمية»

رجوع

 

دبي - مكتب الجزيرة

حصلت «هيئة أبوظبي للسياحة» على 4 من «جوائز السفر العالمية 2011» لمنطقة الشرق الأوسط. وتسلمت الهيئة، في حفل كبير أقيم في دبي، جوائز «أفضل حملة تسويق وجهة سياحية في منطقة الشرق الأوسط» و»أفضل حملة تسويق عالمية في منطقة الشرق الأوسط» و»أفضل هيئة سياحة في منطقة الشرق الأوسط» و»جائزة السياحة المسؤولة في منطقة الشرق الأوسط».

وخلال الحفل، أشار مانون هان، نائب الرئيس التنفيذي لـ»جوائز السفر العالمية»، إلى أن «هيئة أبوظبي للسياحة» تمكنت من تحقيق الكثير من الإنجازات على مدى ستة أعوام، حيث ساعدت في إدارة تحول أبوظبي من وجهة تمتلك موارد محدودة من الفنادق والغرف الفندقية والمعالم والروابط الجوية إلى منافس رئيسي يحظى بالمصداقية على خارطة السياحة العالمية.

وتلقى الجوائز، نيابة عن «هيئة أبوظبي للسياحة»، خالد الهاشمي، مدير إدارة الشؤون الإدارية، وناصر الريامي، مدير إدارة المعايير السياحية. كما أحرزت جهات عاملة بقطاع السياحة في أبوظبي العديد من «جوائز السفر العالمية»، بما في ذلك «شركة الاتحاد للطيران» و»فندق قصر الإمارات» و»شركة أبوظبي الوطنية للمعارض» و»شركة رويال جت» و»فندق الشاطئ روتانا» و»قصر السراب منتجع الصحراء بإدارة أنانتارا» و»وكالة عمير للسفريات».وتـأتي هذه الجوائز عقب حصول «فندق ألوفت أبوظبي» على «جائزة أفضل فندق جديد» من «المؤتمر العربي للاستثمار الفندقي».

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة