Friday  06/05/2011/2011 Issue 14099

الجمعة 03 جمادىالآخرة 1432  العدد  14099

  
   

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

ملتقى طلابي بتورنتو لمساعدة الطلبة الجدد

رجوع

 

أتاوا - تهاني الغزالي

نادي الطلبة السعوديين في تورنتو ينظم ملتقى طلابيا بحضور الملحق الثقافي السعودي بكندا الدكتور فيصل المهنا أبا الخيل وعدد من مسؤولي الملحقية للوقوف على احتياجات الطلبة الجدد من طلاب المرحلة السادسة لبرنامج خادم الحرمين الشريفين للابتعاث وذلك أوائل الأسبوع القادم في مدينة تورنتو الكندية.

وقد أشار المهندس أسامة العبد الوهاب رئيس النادي السعودي بتورنتو أن النادي بصدد تنظيم ملتقى طلابي تحت شعار « ملتقى تورنتو « وذلك بغرض مساعدة الطلبة الجدد في التعرف على أهم المتطلبات التي يحتاجها المبتعث الجديد لتجاوز مشاكل اللغة، وكذلك الوقوف أفضل السبل التي تجنبهم التعرض لأي مسألة قانونية من قبل الجهات الكندية،.

كما أضاف المهندس أسامة أن الملتقى سوف يضم عددا من المحاضرات التي من شأنها أن تساعد الطلبة المبتعثين على التكيف السريع مع البيئة الكندية، كما يستضيف الملتقي المحامي الكندي جودي بيركس لتعريف الطلبة بأهم القوانين الكندية المتصلة بالإقامة ونظام البوليس.

وسوف يلتقي الملحق الثقافي السعودي بكندا الدكتور فيصل المهنا أبا الخيل مع الطلبة في لقاء مفتوح للإجابة على أهم استفساراتهم حول متطلبات وقوانين الابتعاث في كندا.

ومن المنتظر أن يشارك كل من الدكتور ناصر الشلعان مدير وحدة اللغة، والأستاذ محسن الشملاني مدير الشؤون الإدارية بالمحلقية بالملتقى للإجابة على كافة استفسارات الطلبة.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة