Friday  06/05/2011/2011 Issue 14099

الجمعة 03 جمادىالآخرة 1432  العدد  14099

  
   

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

الأمير أحمد يرأس اجتماع عمومية الزهايمر الثلاثاء القادم

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - واس

يرعى صاحب السمو الملكي الأمير أحمد بن عبد العزيز نائب وزير الداخلية الرئيس الفخري للجمعية السعودية الخيرية لمرض الزهايمر اجتماع الجمعية العمومية الثالث الذي سيعقد يوم الثلاثاء القادم بقصر طويق بحي السفارات بالرياض.

وبهذه المناسبة رفع صاحب السمو الأمير سعود بن خالد بن عبدالله بن عبدالرحمن رئيس مجلس إدارة الجمعية شكره وتقديره لصاحب السمو الملكي الأمير أحمد بن عبدالعزيز نائب وزير الداخلية، الرئيس الفخري للجمعية، لما حظيت به الجمعية من دعم مستمر من سموه.

وأضاف: «كما نوجه شكرنا وتقديرنا لكافة القطاعات سواء كانت حكومية أوخاصة أو خيرية أو أفراداً لما لمسناه من جهود لدعم ومساندة الجمعية لتنفيذ برامجها وأنشطتها الإنسانية الرائدة، وإيماناً من تلك الجهات بأهداف ورسالة الجمعية النبيلة تجاه فئة نكن لها كل الود والتقدير من آبائنا وأمهاتنا الذين يعانون من وطأة مرض الزهايمر».

وأوضحت صاحبة السمو الأميرة مضاوي بنت محمد بن عبد الله بن عبد الرحمن نائب رئيس مجلس الإدارة - رئيسة اللجنة التنفيذية للجمعية من جهتها أن الاجتماع سيناقش تقرير الأداء عن العام المالي المنصرم، وتقرير مراقب الحسابات عن ميزانية الجمعية للعام الماضي إضافة إلى استعراض الميزانية التقديرية للجمعية إلى جانب اطلاع الأعضاء على أهم البرامج والخطط المستقبلية للجمعية خلال الفترة القادمة.

وقالت: إن مجلس إدارة الجمعية سعى خلال العام المنصرم إلى العمل من خلال عدة محاور رئيسية شملت البناء الهيكلي للجمعية وتأسيس منهجية عمل علمية، وبناء وعي عام مجتمعي متفاعل مع رسالة الجمعية ومرض الزهايمر إلى جانب إرساء قاعدة لبرامج الرعاية والتأهيل للمرضي والدعم لذويهم، وإقامة شراكات إستراتيجية بين جميع الأطراف المعنية.

وبينت أنّ الجمعية نظَّمت عدة ملتقيات توعوية تعريفية في عدد من مناطق المملكة المختلفة تحت رعاية ودعم مميّز من أصحاب السمو أمراء المناطق، وذلك ضمن إستراتيجية الجمعية المتمثّلة في الوصول إلى كافة شرائح المجتمع من خلال تلك اللقاءات التوعوية التعريفية التثقيفية التي بدأتها الجمعية في عدد من مناطق المملكة منذ بداية تأسيسها.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة