Friday  06/05/2011/2011 Issue 14099

الجمعة 03 جمادىالآخرة 1432  العدد  14099

  
   

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

تغطية خاصة

 

«الطيران الذكي» للسياحة الدينية في ملتقى السفر والسياحة العربي

رجوع

 

تعمل شركة الطيران الاقتصادي «طيران ناس» -ومقرها في المملكة العربية السعودية- على إثبات تميزها بوصفها «الطيران الذكي» والخيار الأفضل لجميع المسافرين إلى المملكة في رمضان و موسم الحج والعمرة، القادمين من دولة الإمارات العربية المتحدة وسائر أنحاء العالم العربي.

وقال تركي عبد الله الجعويني مدير المبيعات لدى طيران ناس: «تفخر طيران ناس بكونها شركة طيران ذكية تتفهم جيداً كافة احتياجات مسافريها وخصوصاً الحجاج والمعتمرين. ونحن ندرك أن مسافرينا يرغبون بالتخطيط لرحلاتهم في وقت مبكر للاستفادة من عرضنا المميز ‹احجز مبكراً وادفع أقل›، فتذاكر الطيران من النفقات التي تشكل هاجساً رئيسياً للحجاج، وخصوصاً مع ارتفاع تكاليف إتمام مناسك الحج».

ويؤكد الجعويني أن طيران ناس، استجابة لاحتياجات السياحة الدينية وسائر احتياجات المسافرين من وإلى المملكة و أيضاً داخلها ، تعمل على تحديث عروضها وخدماتها المقدمة عبر الإنترنت، وتحافظ على التزامها بعروضها القوية ومبادراتها الجديدة الخاصة بوسائل الإعلام الاجتماعية.

وقال سايمون ستيوارت الرئيس التنفيذي الجديد لشركة طيران ناس: «إن ملتقى السفر والسياحة العربي هو المنتدى المثالي الذي نستطيع من خلاله التواصل مع عملائنا ومع أقراننا من شركات الطيران الأخرى. ونحن فخورون للمشاركة في حدث بارز على هذا المستوى. ففي كل عام، يتزايد أعداد الحجاج والمعتمرين الذين يقصدون بلاد الحرمين وجوارها، بشكل مطرد. وتقدر أعداد الزوار الذين تدفقوا إلى المملكة في العام 2010 بنحو 7,8 مليون شخص، ويتوقع أن هذا الرقم يرتفع إلى 13,75 مليون بحلول العام 2019. وتشارك طيران ناس في ملتقى السفر والسياحة العربي الثامن عشر في دبي، أكبر وأهم المعارض التجارية والاستهلاكية في قطاع السياحة والسفر في منطقة الشرق الأوسط. لتستعرض الخدمات الخاصة التي تقدمها لقطاع السياحة والسفر في موسم العمرة والحج والعيد وغيرها من مقاصد السفر، ولطيران ناس جناح خاص في هذا الحدث الكبير الذي يقام في الفترة من 2 - 5 مايو 2011 في مركز دبي التجاري العالمي.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة