Friday  06/05/2011/2011 Issue 14099

الجمعة 03 جمادىالآخرة 1432  العدد  14099

  
   

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

تغطية خاصة

 

مؤسسة أحمد عابد تدعم التوظيف في المعرض السعودي للوظائف

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

شاركت مؤسسة أحمد عبد الوهاب عابد في المعرض السعودي للوظائف لعام 2011 الذي أُقيم مؤخراً في مدينة جدة لدعم التوظيف للسعوديين من حديثي التخرج وأصحاب الخبرات, وهي وكالة سعودية لأشهر وأفضل الشركات العالمية التي تُصدِّر المواد الأولية للخبز والحلويات، ولديها فروع في مختلف مدن المملكة.

وتمتلك المؤسسة مصنع «بيكميت» لإنتاج المواد الأولية لصناعة الخبز والحلويات إنتاجاً محلياً بجودة عالية، ويُصدِّر المصنع منتجاته إلى أكثر من 20 دولة عربية وإفريقية.

وتهدف مؤسسة أحمد عابد لتوفير الوظائف ودعم السعودة امتثالاً لأوامر الملك عبد الله بن عبد العزيز, ودعم السعوديين سواء عن طريق التوظيف أو دعم المشاريع الصغيرة المتخصصة في مجال الخبز والحلويات دعماً كاملاً إما بالاستشارات الفنية أو بالمنتجات عالية الجودة.

يُذكر أن مؤسسة عابد للتجارة تُعتبر أول مؤسسة سعودية متخصصة في إنتاج وتوزيع المواد الأولية لصناعة الخبز والحلويات في جميع مدن المملكة،ويبلغ عدد فروعها 13 فرعاً، إضافة إلى معارض التجزئة لخدمة سوق التجزئة. وقد تأسست المؤسسة عام 1977م، وأصبح لها النصيب الأكبر في السوق السعودي, وتمتلك أسطولاً من سيارات توزيع البضائع المجمدة والمبردة والجافة وفريق تسويق رفيع المستوى من الخبرة والكفاءة, وتمتلك 3 مستودعات مركزية في كل من جدة والرياض والدمام، إضافة إلى مستودعات فرعية بكل من فروع المؤسسة لتخزين البضائع وفقاً لأفضل تقنيات تخزين مستلزمات الخبز والحلويات، ولا يقتصر دورها على توريد البضائع، وإنما تقدم لعملائها الخبرة والمشورة الفنية؛ حيث تستضيف العديد من الخبراء من الخارج بصفة دورية لإقامة عروض فنية خاصة بمواقع العملاء، ويقوم الخبراء بإرشاد العملاء إلى أفضل وأحدث الطرق لإنتاج المخبوزات والحلويات.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة