Friday  06/05/2011/2011 Issue 14099

الجمعة 03 جمادىالآخرة 1432  العدد  14099

  
   

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

في المؤتمر الصحفي بعد المباراة .. درجان: سألعب في طهران للفوز
حيدروف: خبرة النصر سبب الأربعة.. والإصابات دهورتنا في آسيا

رجوع

 

كتب - زيد السبيعي

بارك مدرب النصر الكرواتي درجان للنصراويين خلال المؤتمر الصحفي على الفوز المستحق على فريق بختاكور، وقال: بالرغم من الفوز العريض إلا أنه ما زال لدينا مباراة مهمة أمام الاستقلال الإيراني في طهران. وأشار درجان أنه سعيد للغاية لأن الجماهير النصراوية قد فقدت الأمل في الفريق وفي الفوز لكن اللاعبين قدموا مستوى كبيراً أهنئهم عليه، مستغرباً في الوقت نفسه تحويل الفوز على بختاكور إلى عدم الفوز بأكثر من أربعة لكي يحسم التأهل، مؤكداً بأن ثقته في اللاعبين كبيرة في الفوز على الاستقلال وقال: سألعب بشعار الفوز بالرغم من أن التعادل في صالحنا والدفاع ليس من تكتيكي لأني مدرب شجاع.

وحول تغييره لعباس وغالب بالرغم من مستواهما الكبير في اللقاء قال: اللاعبان مرهقان بسبب المجهود الكبير الذي بذلوه في المباراة خصوصاً وإبراهيم غالب هو من طلب التغيير، مبيناً بأن نقص اللياقة للاعبين أمر طبيعي في ظل مشاركة النصر في بطولتين مهمتين (الدوري وأبطال آسيا)، مستشهداً بفريقي ريال مدريد وبرشلونة اللذان يلعبان البطولات بتشكيلتين مغايرتين، مضيفاً بأن توزيع الجهد على اللاعبين مطلب ضروري في المباريات لتخفيف العبء على اللاعبين لأن هذه الطريقة الحديثة.

وعن عدم مشاركة الحارثي والقحطاني قال درجان: سيأتيهم الدور في المباريات المقبلة والأهم مشاركة اللاعب في المكان المناسب وفي المباراة المناسبة ويجب على الجميع احترام قراراتي والأهم هو فوز الفريق.

وعن لقاء الاستقلال الأخيرة في إيران قال: اللاعبون محترفون وعلى قدر كبير من الوعي وبإذن الله سيحسمون التأهل من طهران.

في حين أكد مدرب بختاكور الأوزبكي السيد حيدروف خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد بعد نهاية لقاء البارحة بأن فريقه قدم أسوء مباراة أمام النصر في دوري أبطال آسيا. وقال: لم نستطع مجاراة النصر طوال اللقاء بسبب نقص خبرة لاعبي فريقي، مؤكداً بأن الخبرة لعبت الدور الأساسي في كسب الفريق السعودي، مشيراً إلى أن الظروف هي من جعلت بختاكور يخسر بالأربعة.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة