Friday  06/05/2011/2011 Issue 14099

الجمعة 03 جمادىالآخرة 1432  العدد  14099

  
   

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

اللواء البلوي يتوج الفائزين
مسابقات بطولة الرياض للرياضات البحرية تختتم اليوم

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

يتوج رئيس الاتحاد السعودي للرياضات البحرية اللواء البحري عواد عيد البلوي ونيابة عن صاحب السمو الملكي الرئيس العام لرعاية الشباب الفائزين في مسابقات بطولة الرياض للرياضات البحرية التي تختتم منافساتها في الساعة الخامسة من عصر اليوم الجمعة بمنتزه سلام بالرياض.

وكانت البطولة قد شهدت في يومها الثاني أمس الخميس بحضور رئيس الاتحاد السعودي للرياضات البحرية والمشرف العام على إدارة منتزه السلام بالهيئة العليا بتطوير مدينة الرياض محمد آل تويم ومدير مكتب هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بالمنتزه الشيخ سعود الموسى عدد من المسابقات في صيد السمك - القوارب الشراعية - التجديف - سباحة - الزعانف - الجيت اسكي - عروض بحرية إلى جانب تنظيم مسابقات ثقافية بين الجمهور وقدمت خلالها جوائز تشجيعية لهم الذي قدر عددهم في اليوم الأول والثاني أكثر من (20) آلف زائر.

قام رئيس مكتب الهيئة بالأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بالمنتزه بتقديم جائزة مالية للبطل السعودي في سباقات الدبابات البحرية محمد شلبي تقديراً للمستويات التي قدمها في هذه البطولة والتي نالت إعجاب الحضور.

الجدير بالذكر أن البحيرة الصناعية بمنتزه سلام تقع على مساحة قدرها (34) آلف متر مربع وبعمق أربعة أمتار وتحتوي على (110) ألف متر مكعب من الماء وتعيش فيها مجموعة من الطيور والأسماك وتحف بها مجموعة من الأشجار والنخيل.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة