Friday  06/05/2011/2011 Issue 14099

الجمعة 03 جمادىالآخرة 1432  العدد  14099

  
   

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

الخميس يبدأ الجري حول الملعب
اتفاق مبدئي مع الحربي وأبوهشهش لتجديد عقديهما لموسم آخر.. والحسم ينتظر الثلاثي الغائب

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

بريدة - عبد الرحمن السلوم

بدأ مهاجم التعاون بدر الخميس الجري الخفيف حول الملعب تحت إشراف طبيب النادي, تمهيداً لعودته في مشاركة زملائه فيما تبقى من مباريات لفريقه في ختام منافسات دوري زين للمحترفين أمام الاتفاق والوحدة..

هذا وقد أشار اللاعب إلى أنه لن يستعجل العودة وسيتوقف في حال معاودة الألم إليه مجدداً، مؤكداً في الوقت ذاته رغبته في المشاركة ضد فريقه السابق الاتفاق يوم الأحد بعد القادم.

يذكر أن تدريبات التعاون التي انطلقت أمس الأول قد شهدت غياب ناصر البيشي وعبد العزيز الطارقي وفهد الشايق ومن المنتظر أن تقوم إدارة الكرة بالحسم من مرتبات اللاعبين بسبب عدم وجود مبرر لهذا الغياب..

على صعيد آخر تشير مصادر (الجزيرة) إلى أن إدارة النادي برئاسة المهندس محمد السراح قد توصلت إلى اتفاق مع اللاعب أحمد الحربي لتجديد عقده لموسم آخر بعد أن قدم اللاعب مستويات مميزة شكلت إضافة قوية للفريق حسب تصنيف الجماهير التعاونية التي أشادت بمستويات اللاعب، معتبرة بأنه من أفضل الصفقات التي تعاقدت معها الإدارة هذا الموسم..

كما توصلت إدارة النادي إلى اتفاق مع المحترف الأردني شادي أبوهشهش لتجديد عقده لموسم آخر، ويأتي ذلك على الرغم من وجود عروض عدة للاعب من أندية سعودية أبدت رغبتها في ضم المحترف الأردني الذي قدم عروضاً مميزة نالت رضا المتابعين والنقاد، حسب ما صرح به لـ(الجزيرة) وكيل أعمال اللاعب فيصل أبا الخيل الذي أكد أن هناك أندية سعودية طلبت ود اللاعب وسيتم مناقشتها مع اللاعب خلال الأيام القليلة المقبلة.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة