Saturday  07/05/2011/2011 Issue 14100

السبت 04 جمادىالآخرة 1432  العدد  14100

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

افتتاح النادي الصحي في فندق بارك إن باي راديسـون الخُبر

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - الرياض :

افتتح فندق بارك إن باي راديسـون الخُبر، الحائز على جائزة التميز السياحي السعودي، نادي فتنس إن الصحي المتكامل، ويتميز النادي الجديد بتجهيزاته الحديثة ولمسـته الخاصة ضمن فنادق المنطقة الشـرقية.

ويقول وسـيم طربية، مدير إدارة المبيعات والتسـويق، إن أحد عوامل الجذب لضيوف الفندق هو النادي الصحي الذي يُعتبر مميزاً ضمن الفنادق المحيطة التي لا يمتلك بعضها أية تجهيزات رياضية ولتلبية الطلب المتزايد على الخدمات الرياضية قرر الفندق قبول عضوية الرجال والنسـاء ضمن أوقات تشغيل مختلفة، ولضمان خصوصية وراحة الأعضاء سـيتم تحديد عدد الأعضاء وتقديم عروض مغرية لأية ثنائي يرغب في الحصول على عضوية.

ويمتد النادي على مسـاحة ثلاثة أدوار في مبنى مستقل حيث يتألف الدور الأرضي من بركة السـباحة الداخلية التي يتم التحكم بدرجة حرارتها بالإضافة إلى غرفة السـونا، البخار والجاكوزي.

أما الدور الأول فيحتوي على معدات رياضية عالمية تناسـب كافة تمارين اللياقة ورياضة كمال الأجسـام، وتوجد في نفس الدور غرفة ذات تصميم مميز للمسـاج، الذي بدأ يلقى إقبالاً كبيراً من الضيوف والزوار نظراً لكفاءة أخصّائييه وتقديمهم سـبعة أنواع مختلفة من المسـاج، تبدأ من المسـاج السـويدي وتنتهي بمسـاج الكرسي البديع.

ولمحبي المباريات الرياضية بكافة أنواعها يسـعد النادي بافتتاحه لأول مقهى رياضي فريد في نوعه يقع في الدور الثاني، تم تجهيزه بخمس شـاشـات عرض حديثة تتيح متابعة ممتعة للمباريات ولاكتمال الأجواء الرياضية تم تزيين جدران المقهى بصور لأشـهر الرياضيين موقّعة منهم شـخصياً وبإمكان الضيوف الاستمتاع بقائمة الطعام الخاصة بالمقهى.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة