Saturday  07/05/2011/2011 Issue 14100

السبت 04 جمادىالآخرة 1432  العدد  14100

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

آي فون 4 بلونه الأبيض الأنيق قريباً من «موبايلي»

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - الرياض :

تطرح شركة اتحاد اتصالات «موبايلي» جهاز أي فون 4 من أبل بلونه الأبيض خلال الأسابيع القليلة القادمة، وذلك بعد فترة وجيزة من طرحه من قِبل شركة أبل العالمية التي طرحته يوم 28 أبريل الماضي هذا الجهاز الذي طال انتظاره بلونه الأبيض.

هذا ويُعتبر إعلان موبايلي عن قرب طرح جهاز أي فون 4 بلونه الأبيض الجديد بالمملكة هو الأول رسمياً، مما يؤكد الشراكة الناجحة لشركة موبايلي مع شركة أبل العالمية وامتداداً للعروض الناجحة التي تطلقها موبايلي على هواتف أبل المتحركة والتي تلقى راوجاً كبيراً حول العالم وبالمملكة وهذا أيضاً يسجل لشركة موبايلي التي كانت أول من طرح جهاز أي فون في المملكة.

وستوفر موبايلي لجهاز أي فون 4 أفضل الباقات المفوترة والمسبقة الدفع بالمملكة، وذلك بسبب ما توفره موبايلي حصرياً من خدمات ما بعد البيع من خلال فروع موبايلي مباشرة، حيث تتم صيانته من خلال الفروع الرئيسة ومن خلال دعم موبايلي الفني.

وستطرح «موبايلي» جهاز أي فون 4 الأبيض بنفس الأسعار والباقات الحالية، حيث توفر موبايلي الجهاز في الفروع ونقاط البيع الرئيسة. ويأتي هذا الطرح امتداداً لمبادرة موبايلي لتوفير أحدث التقنيات بالسوق السعودي، وإبقائه دائماً على اطلاع على مستجدات التكنولوجيا.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة