Saturday  07/05/2011/2011 Issue 14100

السبت 04 جمادىالآخرة 1432  العدد  14100

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

ظهر اليوم بثانوية اليمامة
وزارتا التربية والصحة تدشنان حملة التبرع بالدم لمنسوبي مدارس الرياض

رجوع

 

الجزيرة - عبدالرحمن المصيبيح

يدشن سمو وزير التربية والتعليم الأمير فيصل بن عبدالله في تمام الساعة الواحدة من ظهر اليوم السبت حملة التبرع بالدم لمنسوبي ومنسوبات المدارس بمنطقة الرياض، وذلك بثانوية اليمامة، وبحضور معالي وزير الصحية الدكتور عبدالله الربيعة.

أوضح ذلك لـ(الجزيرة) الأستاذ حسين بن سعود التميمي مدير ثانوية اليمامة، وعبّر عن امتنانه بتشريف سمو وزير التربية هذه المناسبة، وكذلك معالي وزير الصحة الدكتور عبدالله الربيعة، وقال إنه تم إعداد برنامج حافل لهذه المناسبة، وأبدى سعادة وامتنان منسوبي ثانوية اليمامة بهذه الزيارة الكريمة وتدشين هذه الحملة الإنسانية في أقدم ثانوية بمدينة الرياض.

وأضاف بأن هذه الحملة تبرز مدى التلاحم والمحبة وحب الخير وتقديم المساعدة ورسم البسمة على شفاه المحتاجين وإدخال السعادة في نفوسهم، خاصة أولئك الذين يرقدون على الأسرَّة البيضاء؛ فهم بأمسّ الحاجة إلى قطرة دم، وهذا امتثال لتعاليم ديننا الحنيف.

منسوبو التعليم يشيدون بهذه الحملة

هذا، وقد أعرب عدد من المسؤولين من مديري المدارس والمعلمين والطلاب في مدينة الرياض عن سعادتهم وامتنانهم بتنظيم هذه الحملة الإنسانية التي تسهم في غرس هذا العمل الإنسان في نفوس الجميع.

.. وتشمل منسوبات التعليم

وتشمل حملة التبرع بالدم منسوبات التعليم، بحضور معالي نائب وزير التربية لشؤون البنات الأستاذة نورة الفايز وعدد من مديرات المدارس والمشرفات التربويات.

بنك الدم سعيد بالحملة

وعبَّر عدد من المسؤولين في بنك الدم بالرياض عن سعادتهم بإقامة هذه الحملة من منسوبي التعليم، وقالوا إننا تعودنا على هذا التعاون والتجاوب من القطاعات الحكومية، بما فيها قطاع التعليم. وسألوا الله للجميع الأجر والثواب.

اختيار في محله

ويأتي اختيار وزارة التربية لثانوية اليمامة باعتبارها أقدم مدرسة ثانوية في مدينة الرياض، وخرَّجت عدداً كبيراً من أبناء هذا الوطن من أصحاب السمو والمعالي والفضيلة والسعادة.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة