Saturday  07/05/2011/2011 Issue 14100

السبت 04 جمادىالآخرة 1432  العدد  14100

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

برعاية الأمير سلمان غداً الأحد
مدارس الرياض تزفّ الدفعة الخامسة والثلاثين من طلابها

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - عبدالرحمن المصيبيح

يرعى صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز، أمير منطقة الرياض الرئيس الفخري لمدارس الرياض، غداً الأحد حفل تخريج الدفعة الخامسة والثلاثين من طلاب مدارس الرياض والدفعة الثالثة من طلاب الدبلومة الأمريكية، وذلك بمقر المدارس بالرياض.

وبهذه المناسبة عبَّر المدير العام لمدارس الرياض الدكتور عبدالإله المشرف عن سعادته وامتنانه باسمه ونيابة عن منسوبي المدارس بهذه الرعاية الكريمة من صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز لهذه المناسبة، التي تجسِّد اهتمام القيادة الرشيدة بالعلم وطلابه، والأخذ بأيديهم إلى الأمام دائماً، وكذلك هي امتداد لما يوليه الأمير سلمان للحفل من اهتمام ومتابعة وحرص وتشريفه كل عام ليشارك أبناءه الطلاب فرحة التخرج بعدما تسلحوا بالعلم المفيد، إضافة إلى الجوانب التربوي والقيادية.

139 طالباً

وأفاد د. المشرف بأن عدد الطلاب الذين سيتخرجون يبلغ 139 طالباً، منهم 103 طلاب من الثانوية و36 من الدبلومة الأمريكية. وكرر ترحيبه بسمو الأمير سلمان ورعايته لهذه المناسبة.

الخريجون ممتنون بهذه الرعاية

هذا، وقد أعرب عدد من الطلبة الخريجين عن سعادتهم بهذه الرعاية الكريمة من صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز، وقالوا إننا تعودنا على أن يشملنا سموه بهذه الرعاية الأبوية الكريمة التي لها عظيم الأثر في نفوسنا، وإن هذه الرعاية امتداد ونهج طبيعي؛ حيث يولي قادة هذه البلاد المباركة المخلصين لصروح العِلْم ومناراته الاهتمام والعناية.

وقدَّم هؤلاء الطلاب شكرهم وتقديرهم لمنسوبي المدارس من إدارة ومعلمين؛ لما بذلوه من خلال هذا الصرح التعليمي المتميز وذلك بدورهم في تسليح الطلاب بكل الوسائل التربوية والتعليمية والمعرفية المتاحة، وسعيهم لجعل طالب اليوم ذلك المواطن الذي يمكن المراهنة على قدراته الذاتية وعلى لقاءاته المعرفية.

كما عبروا عن خالص شكرهم وامتنانهم لآبائهم وأمهاتهم الذين هم أصحاب الفضل بعد الله في وصولهم إلى ما هم فيه وتحقيق الهدف المنشود.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة