Saturday  07/05/2011/2011 Issue 14100

السبت 04 جمادىالآخرة 1432  العدد  14100

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

بلدي رفحاء يتابع سيارات توزيع منتجات مجهولة المصدر

رجوع

 

رفحاء - حماد الرويان

كلف المجلس البلدي بمحافظة رفحاء في جلسته الـ (65) رئيس المجلس، الشئون الفنية في البلدية بتشديد الرقابة على الحفريات وسرعة معالجتها، كما كلف البلدية بتطبيق الأنظمة والتعليمات بخصوص سيارات تقوم بتوزيع منتجات مجهولة المصدر وعدم مطابقة تلك السيارات للشروط الصحية.

ووقف المجلس على مدى التقيد بما جاء في التعميم الوارد للمجلس البلدي من قِبل وزارة الشئون البلدية والقروية بشأن التأكد من أمن وسلامة الاتصالات والمعلومات، وعدم قبول أجهزة إلكترونية من جهات أجنبية. كما تم الاطلاع على بيان الاستثمارات وبيان إيرادات ومصروفات البلدية عن الأشهر الثلاثة السابقة.

ووافق المجلس بالإجماع على اختيار موقع مؤقت وتأجيره لأصحاب المعدات الثقيلة وأصحاب الشركات العاملة بالمحافظة، وطلب إعداد تقرير عن وضع الشوارع في المحافظة وعرضه على المجلس عاجلاً خصوصاً فيما يتعلق بجودة الطبقة الإسفلتية، ووجه البلدية بالتركيز والاهتمام بتكثيف زراعة الزهور في الميادين والدوارات بشكل منسق.

كما وافق المجلس بالإجماع على تكوين لجنة لمتابعة الأعمال الميدانية وتكليف عضو المجلس عضواً بها، وأخيراً تمت الموافقة على إعادة تصميم مداخل الدوران بالطريق الدولي بالشكل الذي لا يسمح بالدوران إلا للسيارات الصغيرة، مع اقتراح بإنشاء دوار في مدخل المنطقة الصناعية.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة