Saturday  07/05/2011/2011 Issue 14100

السبت 04 جمادىالآخرة 1432  العدد  14100

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

المياه الوطنية تفوز بجائزة عالمية جديدة

رجوع

 

الجزيرة - سلطان المواش

حصلت شركة المياه الوطنية (وحدة أعمال جدة) على جائزة الابتكار والتطوير من شركة سويز للبيئة عن العام 2011م، حيث فازت بجائزة أفضل شركة تطبق نظام إدارة توزيع المياه باستخدام غرفة التحكم سكادا، وذلك خلال حفل تم تنظيمه في مدينة باريس بفرنسا.

وأوضحت شركة المياه الوطنية أن حصول وحدة أعمال مدينة جدة على جائزة شركة سويز انفايرومينت لمجال الابتكار والتطوير ، يؤكد اهتمامها باستقطاب أهم البرامج عالمياً التي من شأنها الرقي بخدمات قطاع المياه، إضافة إلى نجاح الشركة في تخصيص قطاعي المياه والصرف الصحي من خلال تطبيق الأنظمة العالمية.

وقالت الشركة إنها حصلت على الجائزة بعد نجاحها بشكل احترافي ميداني بتطبيق نظام إدارة توزيع المياه باستخدام غرفة التحكم سكادا، كما استطاعت المنافسة مع العديد من الشركات التي طبقت البرنامج في العديد من دول العالم خلال هذا العام، إضافة إلى أن وحدة أعمال جدة بالشركة وفرقها التابعة لها استطاعت تطوير نظام سكادا لصالح عملاء شركة المياه الوطنية.

وبينت «المياه الوطنية» أنه تم تطبيق نظام سكادا في مطلع الربع الثاني للعام 2009م، كما تم تطوير البرنامج خلال سنة ليسهم في إيجاد حلول متكاملة لعملاء الشركة في محافظة جدة من خلال الفرق الميدانية التي تعمل على مدار 24 ساعة.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة