Saturday  07/05/2011/2011 Issue 14100

السبت 04 جمادىالآخرة 1432  العدد  14100

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

بمشاركة 15 مركزاً صحياً
القطاع الصحي الشرقي يحتفل بيوم التحصين العالمي

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - خالد الحارثي

نظَّم القطاع الصحي الشرقي احتفالاً بمناسبة أسبوع التحصين في مدينة الحكير الترفيهية، بمشاركة (15) مركزاً صحياً تابعاً للقطاع الصحي الشرقي. واستهدفت الفعاليات شريحة الأمهات والأطفال في محاولة لتوصيل عدد من الرسائل المهمة، هي:

«معاً لتطعيم أطفالنا؛ فالتطعيم حماية».كما اشتملت بقية الفعاليات على عدد من الأركان التوعوية والتعليمية والترفيهية وركن الرسم للأطفال ومسرح الطفل.وأوضحت أ. صالحة السديري مشرفة مركز الأندلس وغرب النهضة - وهو من المراكز التي شاركت في تفعيل مسرح الطفل - أن المسرح لاقى إقبالاً من الجمهور، خاصة الأطفال؛ حيث شارك مهرج الأطفال في الاحتفال بهذه المناسبة، وعُملت مسابقات للأطفال، وقد استمرت الفعاليات طوال الوقت.

من جانب آخر قامت أ. سارة العجمي، مشرفة مركز صحي النسيم الشمالي، بشرح مفصَّل للأمهات عن آلية تطبيق الجواز الصحي الذي يبدأ من عيادة الحوامل، مروراً بعيادة التطعيم والطفل السليم لمتابعة الطفل منذ الأشهر الأولى للحمل حتى دخوله المدرسة. وقد شارك عدد من المراكز في الاستقبال عند بوابة مدينة الحكير، وتم عرض شعار المناسبة (الشراكة من أجل التحصين)، وعُمل مرسم للأطفال والتلوين على الوجه وتوزيع هدايا عينية.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة