Saturday  07/05/2011/2011 Issue 14100

السبت 04 جمادىالآخرة 1432  العدد  14100

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

في خليجي السلة 31
أحد والغرافة يتأهلان.. والاتحاد والريان يلعبان اليوم على صدارة الثانية

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

المدينة المنورة - الجزيرة

تأهل فريقا أحد والغرافة القطري إلى المرحلة الثانية في بطولة أندية مجلس التعاون الخليجي لكرة السلة وذلك عن المجموعة الأولى بعد فوز احد على الأهلي البحريني بنتيجة (76 - 61) في لقاء كان نجمه الأول المخضرم محسن خلف بتسجيله 35 نقطة. فيما جاء تأهل الغرافة اثر تفوقه على نزوى العماني بنتيجة (81- 75).. كما سجل الاتحاد السعودي انتصاره الأول متفوقا على الشباب الإماراتي بنتيجة (79 - 77) عبر اسكور جاء في الثواني الأخيرة اثر متابعة جيدة من اللاعب أحمد سمتر وبالتالي اقترب الاتحاد خطوة نحو التأهل بإذن الله.

- تختتم اليوم (السبت) مباريات الدور التمهيدي بثلاث لقاءات بدايتها بلقاء الأهلي البحريني ونزوى العماني ثم المواجهة الأهم على صدارة المجموعة الثانية بين الاتحاد السعودي والريان القطري يعقب ذلك لقاء الشباب الإماراتي بالقادسية الكويتي.

- قالت لائحة البطولة كلمتها وخسر الفريق الأحدي مشاركة ثلاثة لاعبين استعارهم وقبلها خسر المبالغ التي دفعها مقابل استقطابهم وكل ذلك بسبب العشوائية الإدارية والاعتماد على كان وما كان في السابق وعدم قراءة اللوائح وفهمها.. أما القرار بانسحاب (النادي المضيف) فانه جاء في لحظة انفعال ليس لها ما يبررها وتنم عن قلة الخبرة لدى متخذي القرار.

- استغل الكابتن عبدالرحيم لال خبرته وكفاءته وتمكن من قيادة الفريق الأحدي إلى فوز مهم بفعل فرض الانضباطية وتوظيف اللاعبين وإبعادهم عن جو المؤثرات الخارجية وما صاحب لقاء نزوى من اعتراضات واحتجاجات كادت أن تعصف بالفريق.

- أطلق الاتحاد العربي السعودي لكرة السلة النسخة التجريبية من موقعه الرسمي (www.sabfed.com) تزامنا مع البطولة الخليجية حيث يجري رصد نتائج مباريات البطولة مباشرة إضافة إلى جدول البطولة وأسماء اللاعبين والفرق المشاركة وجميع أخبار البطولة مباشرة، ويتضمن الموقع التجريبي الجدول الزمني لجميع مسابقات كرة السلة المحلية واللوائح والقوانين العامة الخاصة باللعبة ولوائح العقوبات وشروط انتقال اللاعبين الأجانب والمحليين، كما يحتوي الموقع على إحصائية دقيقة عن أندية الممتاز والمقارنة بينها إضافة إلى روابط الاتحاد الآسيوي والدولي لكرة السلة وألبوم صور عن أغلب المباريات، وسيتم إدراج قانون كرة السلة الجديد الأسبوع المقبل على الموقع إضافة إلى عرض لقطات فيديو من الدوري السعودي الممتاز للسلة مباشرة ومكتبة فيديو شاملة عما يخص كرة السلة السعودية، وسيكون نقل بعض مباريات الدوري الممتاز للسلة ضمن خطة تطوير الموقع المقبلة..

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة