Saturday  07/05/2011/2011 Issue 14100

السبت 04 جمادىالآخرة 1432  العدد  14100

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

فواصل

رجوع

 

نجحت مساعي الاتحاد السعودي لكرة القدم في تأمين رحلتي الهلال والاتحاد إلى إيران والحفاظ على البعثتين من خلال الإجراءات التي اتخذتها بالتنسيق مع الاتحاد الآسيوي. وحظيت تلك الجهود بتقدير الجميع من أندية وجماهير وإعلام.

حادثة الرشوة التي أصبحت اليوم حديث الوسط الرياضي وحتى غير الرياضي يجب أن تتخذ فيها أشد الإجراءات والقرارات والعقوبات. فالجميع بانتظار النتائج.

استحق فريق النصر أن يكون نجم الجولة الآسيوية الماضية بعد فوزه الكبير والعريض على بختاكور الأوزبكي بأربعة أهداف نظيفة وبمستوى فني رفيع. أكد أن العالمي منطلق بقوة نحو المنافسة وبلوغ الدور الثاني في دوري أبطال آسيا.

الحفل الذي أقامه نادي الشباب ابتهاجاً بفوز فريقه الأولمبي ببطولة الأمير فيصل بن فهد كان رائعاً حد الإبهار ونجح الشبابيون في تقديم حفل مبتكر وغير تقليدي. الشبابيون دائماً متميزون فيما يقدمونه.

من المؤكد أن المدرب الاتحادي توني أوليفيرا لن يبقى طويلاً في موقعه بعد أن أعلن محمد نور عدم ارتياحه لوجوده واتهمه بأنه سبب تعثر الفريق مؤخراً. ومعلوم أن محمد نور لعب دور أساسي في إزاحة المدرب السابق مانويل جوزيه.

بعد الفوز الكبير ماذا سيقول الآن أولئك الذين هاجموا الفريق النصراوي وإدارته ومدربه وجردوهم من كل الإمكانات بمجرد هزيمة عادية يمكن أن تحدث لأي فريق...!!؟ المواقف الشخصية كانت هي الدافع لذلك الهجوم وليس الغيرة على الفريق.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة