Saturday  07/05/2011/2011 Issue 14100

السبت 04 جمادىالآخرة 1432  العدد  14100

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

نائب رئيس الهلال الأمير نواف بن سعد من العاصمة الفرنسية يقول لـ(الجزيرة):
(لا للتهاون) شعارنا أمام الغرافة.. كالديرون (أبخص) في التشكيلة.. وهذا اللاعب نجم مباراة أصفهان!

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب – فيصل المطرفي :

شدد نائب رئيس نادي الهلال سمو الأمير نواف بن سعد أن مواجهة فريقه أمام الغرافة القطري ستكون مصيرية لتحديد ملامح موقف الفريق في المجموعة وتأهله للدور المقبل وقال في حديث خاص لـ(الجزيرة): « ما زالت الفرصة كبيرة ومواتية للهلال لبلوغ دور الـ16 والمباراة المقبلة ستكون قوية لاسيما أن للغرافة حظوظ للتأهل بعد فوزه الأخير على الجزيرة واللقاء المقبل لا يوجد مجال للتهاون فلم نضمن حتى الآن التأهل وأكاد أجزم بأن لاعبي الهلال يدركون جيداً أنه لابد من تحقيق الانتصار وإسعاد الجماهير بالتأهل وخصوصاً أن المباراة ستقام على أرض الزعيم وبين جماهيره وآمل أن نوفق في المباراة ونخطف النقاط الثلاث».

وأكد سموه أن الفريق الهلالي قدم أداءً جيداً ومقنعاً في لقائه السابق أمام سابهان الإيراني في أصفهان وخصوصاً في الحصة الثانية.. وقال: «كان الفوز قريباً من الهلال في الكثير من فترات المباراة وحقيقة كان حسن العتيبي حارس مرمى الفريق متألقاً وتصدى للعديد من الهجمات الخطرة وقدم أداء يستحق الإشادة وفي مجمل المباراة النتيجة كانت مرضية إلى حد ما وفقاً للظروف المحيطة بالمباراة».

وعن الأجواء التي صاحبت وصول الفريق في إيران وإقامته وسط توتر كبير سبق مغادرة الفريق.. علق سموه موضحاً: « حسب ما وصلني من أعضاء مجلس الإدارة المرافقين للفريق في إيران كان الاستقبال جيداً ولم يحصل أي مضايقات أو تجاوزات والجميع شاهد البعثة غادرت إلى إيران وعادت إلى أرض الوطن بالسلامة وهو الأمر المهم وما كنا نبحث عنه».

وحول تشكيلة الفريق التي بدأ بها مدرب الفريق كالديرون والتي شهدت دخول 3 قلوب دفاع كطريقة جديدة على الفريق الهلالي.. أجاب سموه: «حقيقة نحن في الهلال نمنح المهام الفنية وكل الصلاحيات للمدير الفني وهو الأعرف بالطريقة الأنسب وفقاً لظروف المباراة والخصم ولذلك لا ولن نتدخل اطلاقاً في الشؤون الفنية فالسيد كالديرون (أبخص).

وأشار سموه أنه يتواجد حالياً في العاصمة الفرنسية (باريس) مبيناً أنه سيمكث هناك قرابة الأسبوعين ولن يتمكن من حضور مباراة الغرافة القطري الأربعاء المقبل في الرياض.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة