Saturday  07/05/2011/2011 Issue 14100

السبت 04 جمادىالآخرة 1432  العدد  14100

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

لاعبا الشارقة وحطين يخضعان لجراحة ناجحة بمستشفى د. سليمان الحبيب بالريان

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - الرياض :

أجرى كل من مدافع نادي الشارقة الإماراتي لكرة القدم الكابتن ناصر جمعة سالم والكابتن فيصل محمد القيسي مدافع نادي حطين لكرة القدم جراحات ناجحة للرباط الصليبي الأمامي والغضروف الهلالي بالركبة بمستشفى د.سليمان الحبيب بالريان على يد البروفيسور سالم الزهراني استشاري طب وجراحة العظام والإصابات الرياضية.

وقال البروفيسور سالم الزهراني إنه فور وصول اللاعب جمعة للمستشفى تم إجراء الكشف الطبي عليه وإجراء عدد من الفحوصات الدقيقة وأشعة الرنين المغنطيسي MRI بأحدث جهاز من نوعه وتبين من النتائج طبيعة الإصابة التي تعرض لها أثناء مشاركته مع فريقه في مباراته الأخيرة والتي نتج عنها حدوث قطع في الرباط الصليبي الأمامي مما استدعي التدخل الجراحي على الفور.

وعن عملية الكابتن فيصل القيسي، أوضح د.الزهراني الإصابة التي تعرض لها نتج عنها حدوث قطع بالرباط الصليبي الأمامي وتمزق في الغضروف الهلالي وتم إخضاعه لعدد من الفحوصات الطبية وأشعة الرنين المغنطيسي MRI وأظهرت النتائج الدقيقة طبيعة الإصابة مما استدعى التدخل الجراحي لإصلاح هذا القطع، مشيراً إلى أن الجراحة تمت بنجاح ولله الحمد وتحسنت وضعيته بعد العملية وتماثل للشفاء وسيعود للملاعب خلال أشهر.

من جهته أعرب كل من الكابتن ناصر جمعة والكابتن القيسي عن سعادتهما بتلقي العلاج على يد البروفيسور سالم الزهراني، وأشادا بالإمكانيات الهائلة المتوفرة بمستشفى د. سليمان الحبيب بالريان، وأوضحا أنهما سيعودان للملاعب قريباً بعد انتهاء فترة التأهيل بالعلاج الطبيعي.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة