Saturday  07/05/2011/2011 Issue 14100

السبت 04 جمادىالآخرة 1432  العدد  14100

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

توّجه نائب رئيس الاتحاد
الفارس فهد العيد بطلا لدرع الاتحاد السعودي للفروسية

رجوع

 

توج سمو الأمير عبدالله بن فهد بن عبدالله نائب رئيس الاتحاد السعودي للفروسية الفارس فهد العيد بلقب بطل درع الاتحاد السعودي للفروسية للموسم الحالي عقب تحقيقه المركز الأول في الشوط المخصص لدرع الاتحاد الذي أقيم الجمعة على ميدان المدرسة الدولية بالرياض كما سلمه مفاتيح السيارة المقدمة من الاتحاد السعودي للفروسية كما سلم سموه الفرسان الخمسة الأوائل جوائزهم المالية.

وجاء في المركز الثاني الفارس عبدالله الشربتلي وثالثا الفارس بندر بن محفوظ ورابعا الفارس طلال الصاعدي وخامسا الفارس مشاري الحربي.

وكان الشوط قد شهد مشاركة 17 فارسا تأهل منه 5 فرسان لجولة التمايز التي حسمها الفارس فهد العيد على الفرس سلفانو بدون أخطاء، وعبر الأمير عبدالله بن فهد عن اعتزازه بالمستوى الجيد الذي ظهر به الفرسان خلال البطولة على مدى 4 أيام مشيراً إلى أن الفرسان السعوديين مستواهم دائماً تصاعدي إلى جانب تطور مستوى الخيل المشاركة مؤكداً أن الاتحاد السعودي للفروسية برئاسة الأمير نواف بن فيصل بن فهد دائماً يحرص على تفعيل برامجه وزيادة المنافسات بهدف تطوير مستوى الفرسان وتوسيع قاعدة الفروسية السعودية. وعن مشاركة منتخب السعودية للقدرة في الاستحقاقات الدولية عقب إقراره مؤخراً في اجتماع مجلس إدارة الاتحاد السعودي للفروسية أشار الأمير عبدالله بن فهد أن هناك اجتماعا للمجلس التنفيذي للاتحاد والتي على ضوئه سيتم الرفع بجميع التوصيات للرئيس العام لرعاية الشاب رئيس الاتحاد السعودي للفروسية لإقرارها وبالتالي المشاركة العام المقبل في البطولات الدولية.

من جانبه أعرب الفارس فهد العيد عن اعتزازه بالفوز بهذا اللقب للمرة الثالثة في تاريخه كفارس لافتا إلى أن المنافسة بين الفرسان كانت قوية حتى آخر الجولات كما امتدح مستوى التصميم رغم صعوبته مؤكداً أن ذلك سيعطي الفرسان خبرات أكثر في مشاركاتهم المستقبلية ولكن يحتاج إلى خيل ذات قدرات عالية.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة