Sunday  08/05/2011/2011 Issue 14101

الأحد 05 جمادىالآخرة 1432  العدد  14101

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

ينافس على الدوري المصري حتى النهاية
عماد سليمان: استمرار أحمد علي في الهلال لا يؤثر على الإسماعيلي

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

القاهرة - مكتب الجزيرة - طارق محيي

صرح عماد سليمان المدير الفني لنادي الإسماعيلي أن استمرار المهاجم أحمد على لاعب الإسماعيلي السابق مع نادي الهلال السعودي لفترة إعارة ثانية بداية الموسم المقبل لا تمثل أزمة هجومية للدراويش.

وأضاف أن أحمد على لاعب يمتلك إمكانيات كبيرة وهو مهاجم متميز يمثل إضافة لأي فريق يلعب له إلا أنني توليت مسئولية إدارة فريق الإسماعيلي وهو غير موجود وتعاملت مع الموقف وأنه في حال تجدد إعارته سنتعامل كجهاز فني مع الأمر الواقع أيضاً ولن يكون لدينا أزمة في خط الهجوم لأن الفريق لن يقف على لاعب واحد إضافة إلى أننا نمتلك لاعبين متميزين في هذا المركز أيضاً مثل النيجيريين جودوين وجون أويري ومحمد محسن أبو جريشة إضافة إلى عبد الله السعيد الذي يجيد في هذا المركز أيضاً.

تأتي تصريحات عماد سليمان في إطار الأنباء التي ترددت مؤخراً حول نية نادي الهلال السعودي استخدام بند في عقد إعارة أحمد علي يتيح لهم تمديد فترة إعارته لمدة نصف موسم آخر في ظل رغبة اللاعب في استمرار مسيرته الاحترافية في الدوري السعودي وعدم عودته للإسماعيلي الموسم المقبل.

من ناحية أخرى أوضح عماد سليمان أن فريق الإسماعيلي يحترم كل فرق الدوري الممتاز المصري لكنه يسعى إلى الفوز في جميع مبارياته القادمة سواء خارج أرضه أو داخلها من أجل الاستمرار بقوة في المنافسة على اللقب خاصة في ظل المساندة الجماهيرية الكبيرة التي يلقاها الفريق وهو يحتل المركز الثالث بـ 35 نقطة بفارق خمس نقاط عن الزمالك متصدرا جدول البطولة وبفارق نقطة واحدة عن الأهلي صاحب المركز الثاني.

وأشار إلى أن الفريق يواجه مشكلة مزمنة خلال الفترة الحالية بسبب الإصابات المتكررة والغيابات التي تؤثر في الفريق ولكننا كجهاز فني نعمل بكل قوة من أجل إيجاد الحلول البديلة وتجهيز جميع اللاعبين حتى لا تتأثر نتائج الفريق في المرحلة القادمة التي نحتاج فيها إلى الفوز فقط.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة