Monday  09/05/2011/2011 Issue 14102

الأثنين 06 جمادىالآخرة 1432  العدد  14102

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

الأهلي كابيتال تحرز شهادة هيئة المعايير البريطانية لاستمرارية الأعمال

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

حصلت شركة الأهلي كابيتال على الشهادة العالمية لاستمرارية الأعمال التي تقدمها هيئة المعايير البريطانية؛ وذلك تقديراً لإنجازات الشركة في هذا الجانب المهم والاستراتيجي.

وقال الأستاذ جودت الحلبي، الرئيس التنفيذي للأهلي كابيتال «إنه لشرف كبير أن تكون الأهلي كابيتال أول شركة استثمارية بمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا تحصل على هذه الشهادة المرموقة. وهي تأتي تتويجاً لجهودنا الحثيثة في توفير أسباب السلامة والرفاهية كافة لموظفينا، التي نضعها في مقدمة أولوياتنا من خلال إعداد الخطط التي تضمن عزل بيئة العمل لدينا عن أي عناصر خارجية قد تؤدي إلى إرباك العمل فيها». وتابع الحلبي بقوله: «أتقدم بالشكر الجزيل لجميع الأفراد الذين أسهموا في تحقيق هذا النجاح، وكانوا سبباً في حصولنا على شهادة استمرارية الأعمال من هيئة المعايير البريطانية».

وأضاف الحلبي «حصولنا على شهادة الهيئة اعتراف وتقدير للمستوى العالي الذي نعتمده في التخطيط لاستمرارية الأعمال لدينا، والاستعداد التام لمواجهة العديد من المشاكل التشغيلية المحتملة التي قد تقع مستقبلاً دون سابق إنذار، كما أنها دليل مهم على فاعلية خطط وإجراءات استمرارية الأعمال التي تم تطبيقها واختبارها واعتمادها».وتؤكد الشهادة العالمية لاستمرارية الأعمال أهمية استراتيجية استمرارية التخطيط والاستعداد بوصفها أحد العناصر الأساسية الحديثة التي تعتمد عليها إدارة الأعمال في أي منشأة مهما كان نوعها، وتكريم الأهلي كابيتال بهذه الشهادة يشير بوضوح إلى الجهود التي بذلتها الشركة على مدى ثلاث سنوات مضت لبناء عمليات استمرارية الأعمال وفق المعايير العالمية.

وتحتل مجموعة هيئة المعايير البريطانية مكانة رائدة في مجال توفير الخدمات التجارية للمؤسسات في مختلف أنحاء العالم، وتقدم جملة من الخدمات التي تمكن المستفيدين من الحصول على شهادات إدارة الأنظمة، واختبار المنتجات، وكذلك شهادات الجودة ومطابقة المعايير.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة