Monday  09/05/2011/2011 Issue 14102

الأثنين 06 جمادىالآخرة 1432  العدد  14102

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

فندق ساعة مكة فيرمونت الأفضل في الشرق الأوسط

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

في غضون شهور معدودة منذ بدء تشغيله ، تم تتويج فندق ساعة مكة- فيرمونت كأفضل فندق جديد في منطقة الشرق الأوسط ، حيث تم كشف النقاب عن هذا الإنجاز الكبير خلال الحفل الرائع الذي أقيم في برج خليفة ، بمدينة دبي ، للإعلان عن الفائزين بجوائز السفر العالمية لمنطقة الشرق الأوسط 2011 . وقال السيد محمد حسن أركوبي ، نائب الرئيس ومدير الادارة العامة لمجموعة فيرمونت رافلز للفنادق العالمية في مكة المكرمة « إننا نشعر بالفخر بتتويجنا بهذا اللقب في مدة لم تتجاوز ستة أشهر من بدء التشغيل ، ونحن ممتنون بشكل كبير لضيوفنا المحليين والدوليين لتقديرهم لأول فندق للمجموعة في مكة المكرمة ذي التصميم الفريد . هذا الاعتراف الدولي يعود إلى فريق العمل المتفاني بفندق ساعة مكة - فيرمونت ، حيث يعمل الفريق بتناغم لتوفير خدمة عالمية ترتقي لراحة الحجاج و المعتمرين، و يوفر الفندق أجواء إقامة ذات طابع روحاني لضيوف الرحمن ، حيث تمثل إحدى مقومات الاعتراف الدولي بنجاحنا ، بل هي الطريق لإيصال صوت الرقي في الضيافة من مكة المكرمة - الوجهة الدينية لأكثر من 1,6 مليار مسلم من جميع أنحاء العالم. وعلى وجه الحصر تمثلت آلية التصويت هذه السنة بمشاركة أكثر من 213000 متخصص في مجال السفر من وكالات السفر وشركات السياحة ، وعدد من المنظمات السياحية في أكثر من 160 بلدا في جميع أنحاء العالم ، حيث حصل فندق ساعة مكة - فيرمونت على أعلى نسبة من الأصوات ضمن فئة «أفضل فندق جديد» التي تنافس فيها عدد من الفنادق بمنطقة الشرق الأوسط .

تعد هذه الجائزة بمثابة اعتراف عالمي من قبل المتخصصين في مجال السفر خلال فترة قياسية منذ افتتاح الفندق في نوفمبر العام المنصرم.

ويقع فندق ساعة مكة - فيرمونت في قلب أكبر مركز إسلامي في العالم ضمن مجمع أبراج البيت، ويوفر الفندق إطلالة لا تضاهى على الحرم المكي الشريف والكعبة المشرفة التي يحج إليها ملايين المسلمين كل عام.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة