Monday  09/05/2011/2011 Issue 14102

الأثنين 06 جمادىالآخرة 1432  العدد  14102

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

قصر مكة رافلز يتصدر فنادق الرفاهية في المنطقة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

توج قصر مكة رافلز كـ «أفضل فندق للرفاهية في الشرق الأوسط ،وذلك في الحفل السنوي المميز لتوزيع جوائز السفر العالمية الذي أقيم في برج خليفة بمدينة دبي، وحصل قصر مكة رافلز على النسبة الأعلى من الأصوات مقارنة بالمشاركات الأخرى من منطقة الشرق الأوسط.

وتم ترشيح قصر مكة رافلز ولأول مرة للفوز بجائزة أفضل فندق للرفاهية في الشرق الأوسط، ولم يتجاوز عمره العشرة أشهر منذ إطلاقه في أغسطس 2010، محققاً الفوز خلال فترة قياسية بهذا اللقب في غضون أقل من عام على بدء التشغيل، ويعتبر هذا الإنجاز خير دليل على مستوى تجهيزات الفندق، الخدمة الشخصية والتفاني في العطاء، الأمر الذي وضع قصر مكة رافلز كمعلم جديد للرفاهية على خارطة الضيافة لمنطقة الشرق الأوسط.

وفي تصريح للأستاذ محمد حسن أركوبي، نائب الرئيس ومدير الادارة العامة لمجموعة فنادق فيرمونت رافلز العالمية في مكة المكرمة، علق قائلا: «إنه لشرف كبير أن نحظى بهذا اللقب كأفضل فندق للرفاهية في الشرق الأوسط، كما أننا فخورون بحمل شعار التميز بين جميع الفنادق في المنطقة، حيث تمثل هذه الجائزة تتويجاً لجهودنا المتواصلة والحثيثة.

وأضاف الأستاذ خالد يمق، مدير إدارة الاتصالات وتطوير الأعمال في المجموعة، قائلاً: «تكمن أهمية هذا الفوز بالنسبة لنا بأنه يحمل في طياته اعترافاً عالمياً بجدارة استحقاقنا لهذا اللقب كأفضل فندق للرفاهية في الشرق الأوسط، خصوصا بعد أن حصدنا النسبة الأعلى من أصوات المتخصصين في صناعة السفر من شتى أنحاء العالم.

ويحتل قصر مكة رافلز موقعاً رائعاً ضمن مجمع أبراج البيت الذي يحاذي المسجد الحرام والكعبة المشرَّفَة مباشرة، ويسهِّل الوصول إلى بوابة الملك عبد العزيز التي تعتبر البوابة الرئيسية للمسجد الحرام. ويشكل قصر مكة رافلز ملاذًا سكنيًّا راقيًا وأنيقًا يضم 209 أجنحة توفر إطلالات رائعة على المسجد الحرام والكعبة المشرَّفَة، ويجعل من إقامة ضيوف الرحمن في مكة المكرمة مناسبة روحانية يسودها الخشوع والصفاء.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة