Monday  09/05/2011/2011 Issue 14102

الأثنين 06 جمادىالآخرة 1432  العدد  14102

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

ملحق اعلامي

 

معالي رئيس هيئة شؤون الإعلام في مملكة البحرين الشيخ فواز بن محمد آل خليفة:
السعودية بيت العرب الجامع والعمق الإستراتيجي للخليج العربي

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

عبَّر معالي الشيخ فواز بن محمد آل خليفة، رئيس هيئة شؤون الإعلام بمملكة البحرين، عن شكر مملكة البحرين وتقديرها قيادة وحكومة وشعباً للشقيقة المملكة العربية السعودية مَلِكاً وحكومة وشعباً على ما قدمته المملكة العربية السعودية وتوالي تقديمه لمملكة البحرين على مختلف الصُّعُد انطلاقاً من العلاقات المتميزة التي تربط بين مملكة البحرين والمملكة العربية السعودية. مشدداً على أن مملكة البحرين لن تنسى المساندة التي حظيت بها من المملكة العربية السعودية الشقيقة مَلِكاً وحكومة وشعباً خلال الأحداث المؤسفة التي شهدتها في الفترة الأخيرة.

وأكد معاليه أن العلاقات البحرينية السعودية ستظل أنموذجاً حياً ومتميزاً للعلاقات التي تقوم على ثوابت متينة وأسس وقواسم مشتركة مبنية على الروابط الوثيقة ووشائج القربى ووحدة المصير والهدف. منوهاً بالدور المحوري المهم للمملكة العربية السعودية على صعيد التعاون والعمل العربي المشترك.

وأشاد الشيخ فواز بن محمد آل خليفة بالنهضة ومسيرة التحديث التي تشهدها المملكة العربية السعودية، والتي تنمُّ عن فكر مستنير ونظرة ثاقبة لخادم الحرمين الشريفين وحكومته الرشيدة. مؤكداً أن السعودية - كما أكدت قيادة مملكة البحرين - ستظل البيت العربي الجامع، والعُمْق الاستراتيجي للخليج العربي، ومهد الحضارة الإسلامية.

وأكد معاليه أن تفاعل المواطنين البحرينيين بتخصيص يوم لتقديم خالص الشكر وعظيم التقدير ووافر الامتنان والعرفان إلى المملكة العربية السعودية وقيادتها الحكيمة، وعلى رأسها خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود عاهل المملكة العربية السعودية الشقيقة، والشعب السعودي الشقيق، الذي شارك به جميع أبناء الشعب بمختلف فئاته وأطيافه، كان أبسط رسالة عفوية يوجهها شعب البحرين إلى إخوانهم ممن وقفوا معهم وساندوهم في تخطي ما مرت به مملكة البحرين من ظروف.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة