Monday  09/05/2011/2011 Issue 14102

الأثنين 06 جمادىالآخرة 1432  العدد  14102

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

حرم خادم الحرمين تسلّم طالبات جامعة الملك سعود الصحية شهادات التخرّج

رجوع

 

الرياض - واس

سلّمت حرم خادم الحرمين الشريفين سمو الأميرة حصة الشعلان أمس 228 شهادة لخريجات طالبات كلية التمريض بجامعة الملك سعود التي تؤهلهن للعمل في القطاع الصحي بكل كفاءة واقتدار وذلك في مدينة الملك عبدالعزيز الطبية بالحرس الوطني واستهل الحفل بآيات من الذكر الحكيم ثم ألقت عميدة كلية التمريض الدكتورة هيا الفوزان كلمة بالنيابة لمدير الجامعة الدكتور بندر القناوي رحبت فيها بالحضور وشكرت تشريف سمو الأميرة حصة الشعلان ورعايتها؛ مشيرة إلى فروع الجامعة في الرياض وجدة والإحساء، حيث اشتملت على العديد من الأقسام مثل كليات الطب والتمريض والعلوم الطبية التطبيقية والصحة العامة والمعلوماتية، وفتح باب القبول لكلية طب الأسنان والصيدلة لهذا العام للبنين واصفةً انتقال الطالبات في المبني الجديد لكلية التمريض بالرياض حافزاً قوياً لدعم العملية التعليمية حيث يضم المبنى أحدث التجهيزات التقنية.

ثم ألقت إحدى الطالبات كلمة الخريجات شكرت فيها كل من وقف وراءهن واحتضنهن بالدعم والرعاية حتى وصلن إلى ليلة الفرح والتتويج. عقب ذلك بدأت مسيرة الخريجات وتسليم الشهادات للخريجات والمتفوقات من الطالبات وأعضاء هيئة التدريس. وتسلمت الأميرة حصة الشعلان درعاً بهذه المناسبة من الدكتورة هيا الفوزان.

تجدر الإشارة إلى أن الخريجات منهن 137 من كليات المدينة الجامعية في الرياض وتضم 59 ممن حصلن على بكالوريوس التمريض و77 من خريجات برامج الدراسات العليا التي تشمل تخصصات دبلوم عالي تقنية القلب، والزمالات، وماجستير المعلوماتية الصحية، وماجستير إدارة الأنظمة والجودة الصحية، وماجستير الوبائيات والإحصاء الحيوي، وماجستير التعليم الطبي، وماجستير الأخلاقيات الحيوية.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة