Monday  09/05/2011/2011 Issue 14102

الأثنين 06 جمادىالآخرة 1432  العدد  14102

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

رعى الحفل الختامي لمدارس الرياض وكرم متميزيها
الأمير سلمان: خادم الحرمين وولي العهد والنائب الثاني داعمون للعلم والتعليم

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الرياض - عبدالرحمن المصيبيح

رعى صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض الرئيس الفخري لمدارس الرياض مساء أمس حفل تخريج الدفعة الخامسة والثلاثين من طلاب المرحلة الثانوية والدفعة الثالثة من طلاب البرنامج الدولي، وذلك في مقر المدارس بالرياض. وفور وصول سموه قدمت طفلتان باقتي ورد ترحيباً بسموه الكريم.

وكان في استقبال سموه لدى وصوله مقر الحفل صاحب السمو الملكي الأمير بندر بن سلمان بن عبدالعزيز ومديرعام التربية والتعليم بمنطقة الرياض الدكتور إبراهيم بن عبدالله المسند ومدير عام مدارس الرياض الدكتور عبدالإله بن عبدالله المشرف وأعضاء مجلس إدارة مدارس الرياض ثم التقطت الصور التذكارية لسمو أمير منطقة الرياض مع الطلاب الخريجين. إثر ذلك عزف السلام الملكي. وبعد أن أخذ سموه مكانه في الحفل بدئ الحفل الخطابي المعد بهذه المناسبة بتلاوة آي من القرآن الكريم.

وقد شاهد سمو أمير منطقة الرياض والحضور عرضاً مصوراً عن مدارس الرياض وإسهاماتها العلمية والعملية. إثر ذلك استعرضت من أمام سمو أمير منطقة الرياض مسيرة الطلاب الخريجين من طلاب الثانوية العامة وطلاب البرنامج الدولي.

ثم كرم صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض المتميزين من منسوبي مدارس الرياض والمتفوقين من الطلاب وشركاء النجاح لمدارس الرياض. ثم ألقى سمو أمير منطقة الرياض الكلمة التالية:

« بسم الله الرحمن الرحيم، والصلاة والسلام على نبيه الكريم.

أيها الإخوة الحضور أيها الأبناء الخريجون والدارسون بالمدارس نحمد الله عز وجل على أن هيأ لهذه البلاد والحمد لله كل الوسائل التي فيها رقيها وتقدمها، ولا شك أن هذا من نعم الله عز وجل لهذه البلاد التي تقيم شرع الله وتعمل به، إن قادة هذه الدولة خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني كلهم داعمون للعلم والتعليم، ونحن جميعاً كآباء وكمسؤولين عن هذه المدارس نفخر ونعتز أنها خرجت شباب خدموا الدين وبلادهم؛ كما كان ذلك في كل مدارس وجامعات المملكة، نحمد الله عزوجل أننا والحمد لله كل يوم وآخر في فعل خير وبركة، وأدعو لكم التوفيق والسداد والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته». ثم قدم طلاب المدارس العرضة السعودية. وفي ختام الحفل عزف السلام الملكي.

تفاصيل موسعة في عدد الغد
 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة