Monday  09/05/2011/2011 Issue 14102

الأثنين 06 جمادىالآخرة 1432  العدد  14102

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

منوعـات

 

هالة سرحان تقود «ثورة الحوار» في روتانا مصرية

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

القاهرة – الجزيرة :

بعد عودتها للقاهرة والاستقبال (الحافل) الذي حظيت به تستعد هالة سرحان لانطلاقة إعلامية جديدة في مصر من خلال برنامجها الجديد «ثورة الحوار» الذي سيذاع على قناة روتانا مصرية، والذي تم مؤخرا الإعلان عنه في شوارع القاهرة، وسيكون برنامجا حواريا ضخما يشترك فيه أكثر من ضيف ومحاور لأنه سيكون على مدار الـ 24 ساعة وبشكل متواصل.

وكانت شركة «روتانا» فى مصر قد تعاقدت على تأجير أستوديو ضخم مجهز هندسيا وتقنيا وفنيا على أعلى مستوى وبدأت بناء الديكورات فيه ليكون جاهزاً لبث البرنامج الجديد.

وكانت هالة سرحان قد وصلت إلى القاهرة مساء السبت بعد غياب 3 سنوات بصحبة زوجها وكان في استقبالهما بمطار القاهرة عدد كبير من الإعلاميين والمخرجين والفنانين منهم المخرج خالد يوسف والفنانة مي عز الدين والإعلامية هبة مندور والمخرج أكرم فاروق والمخرج هيثم البيطار والمذيعة سالي شاهين والإعلامية بوسي شلبي، والمخرج علي رجب الذى قام باصطحاب فرقة شعبية لعمل زفة بلدي احتفالا بوصولها.

وكانت هالة سرحان قد غادرت مصر قبل ثلاث سنوات على خلفية الضجة التي أثارتها «حلقة بنات الليل» ضمن برنامج هالة شو على روتانا سينما واتهمت خلالها بفبركة التفاصيل ضد وزارة الداخلية، وبعد ثورة 25 يناير اتهمت هالة سرحان سوازن مبارك وحبيب العادلي بأنهما كانا وراء الحملة التي تعرّضت لها.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة