Monday  09/05/2011/2011 Issue 14102

الأثنين 06 جمادىالآخرة 1432  العدد  14102

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

السراح رافق البعثة.. والمعمر يؤكد جاهزية الفريق
الشباب وصل أصفهان وسط استقبال رسمي

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - سلطان الجلمود

اختتم فريق الشباب الكروي تدريباته في الصالة المغلقة بمقر النادي استعدادا لملاقاة ذوب آهن الإيراني في الجولة السادسة من دوري أبطال آسيا 2011م.

وفرض الأرجنتيني انزو هيكتور على اللاعبين إجراء تدريبات لياقية مكثفة قبل أن يحولها إلى تدريبات تكتيكية خفيفة وضع خلالها لمساته النهائية على الخطة الفنية التي سيدخل بها اللقاء الآسيوي مساء غد الثلاثاء, واطمأن على جاهزية اللاعبين كافة بما فيهم الذين كانوا يعانون من الإصابة. وبعد نهاية التدريبات غادرت البعثة في الخامسة من عصر أمس إلى مدينة أصفهان في إيران ووصلت في الساعة الثامنة والربع مساء وترأس البعثة نائب الرئيس خالد المعمر ورافقهم عضو الاتحاد السعودي محمد السراح وكان في استقبال البعثة القائم بأعمال السفارة السعودية في إيران حسن الزويد وعدد من منسوبي السفارة بالإضافة إلى مراقب المباراة ومسؤول من الاتحاد الآسيوي وسكرتير الفريق الشبابي محمد شطا ومدير فريق ذوب آهن الإيراني , واستقرت البعثة الشبابية في فندق الكوثر الذي تم اعتماده كمقر لسكن البعثة الشبابية. وتقرر أن يجري الفريق تدريبه الأخير مساء اليوم على الملعب الذي سيقام عليه اللقاء.

من جانب آخر يعقد مدربا الشباب وذوب آهن مؤتمرا صحفيا بمقر نادي ذوب آهن اليوم للحديث عن اللقاء الذي سيجمع الفريقين.

من جهته أشاد نائب الرئيس الشبابي خالد المعمر بالتهيئة النفسية للاعبين من قبل رئيس النادي خالد البلطان التي بثت ارتياحا واطمئنانا للاعبين مؤكداً أن الليوث يدركون أهمية اللقاء الآسيوي وأنهم رجال وعلى قدر عال من المسئولية.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة