Monday  09/05/2011/2011 Issue 14102

الأثنين 06 جمادىالآخرة 1432  العدد  14102

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

الإدارة تصرف رواتب 5 أشهر بعد القادسية.. وكالديرون يفرض معسكر اليومين
ويلهامسون يقترب من الجهوزية.. اختبار الليلة يحدد مصيره.. وبعثة الغرافة تصل اليوم

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - فيصل المطرفي

شدد رئيس نادي الهلال الأمير عبدالرحمن بن مساعد أن قراره برفع قضية ضد الإعلامي المتطاول تخصه بصفة شخصية بعيداً عن كونه رئيساً لنادي الهلال.. وكشف سموه أنه كان بإمكانه الاستعانة بالمستشار القانوني للنادي بيد أنه فضل -والحديث لسموه- إبعاد محامي النادي عن قضية ليس للهلال علاقة بها.. وأشار سموه أنه أوضح موقفه ولا يود الحديث عن تفاصيل اجتماعه بالمحامي أمس الأول.

وفي إطار استعدادات الفريق الأول الهلالي لمباراة الغرافة القطري شارك محترف الفريق الهلالي السويدي ويلهامسون في التدريبات اللياقية الجماعية أمس وحسب التأكيدات ارتفعت حظوظ مشاركته في مواجهة الغرافة بعد أن منعه الجهاز الفني أمس من الدخول لتدريبات الكرة على أن يجري اليوم اختباراً يحدد مدى إمكانية مشاركته في مناورة الليلة التي ستجهز الفريق للمباراة فيما تبدو المؤشرات بعد نهاية مران الأمس دخول اللاعب لقائمة المباراة التي ستعسكر لمدة يومين قبل المواجهة بقرار من المدير الفني الأرجنتيني كالديرون، حيث سيدخل اللاعبون لمعسكر المباراة بعد مران اليوم الذي سيفتح للربع ساعة الأولى على أن يغلق فيما بعد وسيكون التدريب الرئيس للقاء الغرافة.

هذا واستمر الفريق الهلالي في تحضيراته لموقعة الأربعاء أمس من خلال حصة تدريبية تابعها رئيس النادي الأمير عبدالرحمن بن مساعد وعضو شرف النادي الأمير محمد بن خالد وأعضاء مجلس الإدارة.

من ناحية أخرى تصرف إدارة الهلال بعد لقاء القادسية الأحد المقبل راتب 5 أشهر لجميع العاملين بالنادي يشمل جميع المتأخرات إضافة لراتب الشهرين الذين أقره سمو رئيس النادي تفاعلاً مع عودة خادم الحرمين الشريفين إلى أرض الوطن سالماً معافى من رحلته العلاجية.

من جانب آخر، تصل بعثة فريق (الغرافة القطري) عند الساعة السادسة من مساء اليوم، وسيجري مرانه يوم غد على إستاد الملك فهد الدولي عند الساعة السادسة والنصف مساء، كما سيصل مساء اليوم مراقب المباراة العماني ناصر الريمي ومراقب الحكام الإيراني إسماعيل صفيري، وكذلك طاقم الحكام الياباني المكون من توجو منيرو حكماً للساحة، ومساعديه ياجي أكياني، وأوكانو تاكايرو، والحكم الرابع الإردني محمد الرشيدات.

إلى هنا ويحدد اليوم موعد المؤتمر الصحافي المصاحب للمباراة بعد التشاور مع رئيس بعثة فريق الغرافة القطري إذ سيكون الخيار بين ظهر أو عصر الغد لاسيما أن رئيس الهلال الأمير عبدالرحمن بن مساعد أوصى بتقديم كل سبل الراحة للأشقاء في نادي الغرافة خلال فترة إقامتهم في الرياض والعمل على توفير كل ما يحتاجونه ويطلبونه.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة