Monday  09/05/2011/2011 Issue 14102

الأثنين 06 جمادىالآخرة 1432  العدد  14102

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

(الجزيرة) حصلت على صورة للعبوة القضية
سامي الجابر يصادق على تميز (الجزيرة) ويكشف قصة قوارير إيران (المخرومة) !

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - فيصل المطرفي

صادق مدير إدارة الكرة بنادي الهلال سامي الجابر على ما تميزت به (الجزيرة) في عددها الصادر أمس الأول بشأن وجود قوارير مياه مخرومة تم اكتشافها داخل غرف لاعبي الفريق الأول في مقر إقامتهم في إيران الأسبوع الماضي وأشار الجابر أن تفاصيل القصة بدأت باكتشاف بعض أعضاء الجهازين الإداري والفني لبعض علب المياه المعدنية التي تم فتحها من الأعلى بشكل دقيق عن طريق (الإبر).. وأضاف: «توجهنا مباشرة لممثل الاتحاد الآسيوي الكوري ستيف كيم ومراقب المباراة وأوضحنا لهم الموقف وقدمنا لهم بعض العينات وعددها (8عبوات) وهم على الفور سجلوا محضراً بذلك والتقطوا الصور لإرفاقها في المحضر وأوضحنا لهم وجود كميات كبيرة بعد أن تم سحبها من غرف لاعبي الفريق خلال نزولهم لمطعم الفندق لتناول وجبة العشاء مساء الاثنين الماضي».

ونوه الجابر أنه لا يوجد أي قلق بشأن هذا الجانب مشددا أنهم طلبوا من الاتحاد الآسيوي تقديم المبررات حول ما حصل بعد أن تظهر نتائج التحليل وذلك لسلامة اللاعبين والاطمئنان.

وأشار الجابر إلى أن نتائج المختبر لم تظهر حتى الآن مؤكدا أنهم في الإدارة الهلالية احتفظوا ببعض العينات لإجراء تحليل لها في أحد المختبرات بالعاصمة مبينا أن بعض أفراد البعثة شربوا من نفس العبوات التي دار الشك حولها.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة