Monday  09/05/2011/2011 Issue 14102

الأثنين 06 جمادىالآخرة 1432  العدد  14102

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

انطلاق الأسبوع العشرين للدوري المصري وسط اعتراضات الزمالك والجونة

رجوع

 

القاهرة - مكتب الجزيرة - طارق محيي

تشهد انطلاقة الأسبوع العشرين للدوري الممتاز المصري اليوم اعتراضات كبيرة من ناديي الزمالك والجونة اللذين سيتقابلان غداً الثلاثاء على ملعب الأخير بالغردقة في الرابعة عصراً بتوقيت القاهرة وهو ما ينذر بأسبوع ساخن للبطولة.

تأتي الاعتراضات من جانب نادي الزمالك متصدر جدول البطولة برصيد 40 نقطة على موعد المباراة التي ستقام في الرابعة عصراً وهو موعد صعب على الفريق نظراً لدخول الأجواء الحارة وارتفاع درجات الحرارة في مصر.

وأعرب حسام حسن المدير الفني للزمالك عن قلقه من التوقيت الذي سيُقام فيه اللقاء مؤكّداً أن توقيت اللقاء صعب جداً وكان يجب أن يتم توفير ملعب به إضاءة كاشفة أو إيجاد حل لتلك المشكلة لأن هذا التوقيت الصيفي سيؤثّر على اللاعبين. وأوضح حسن أنه سيتعامل مع الأمر الواقع وسيلعب من أجل تحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث للاستمرار على قمة جدول المسابقة وبفارق مريح عن المنافسين.

أما اعتراضات فريق الجونة فقالها أحمد الصحيفي المشرف العام على الفريق في تصريحات صحفية إن فريقه لن يخوض مباراته أمام الزمالك غداً الثلاثاء إلا في حالة وجود حكام أجانب لإدارة اللقاء. لافتاً إلى أن الجونة كان قد تقدَّم بطلب للجنة الحكام باتحاد الكرة يطلب فيها حكام أجانب بعد الظلم الذي وقع عليه في لقاء الأسبوع الـ 19 أمام الأهلي وقم الفريق بدفع المقابل المادي لذلك إلا أن اتحاد الكرة المصري أبلغنا باعتذار حكام أوروبا.

وأكّد الصحيفي أنه على الاتحاد أن يؤجّل المباراة لحين استقدام حكام أوروبيين لأن فريق الجونة ليس له ذنب في اعتذار حكام أوروبا كما أننا لن نخوض المباراة في وجود تحكيم مصري. يشار إلى أن منافسات الأسبوع العشرين تنطلق بمباراتي المصري البورسعيدي الذي يستضيف بإستاد بورسعيد وادي دجلة كما يستضيف طلائع الجيش بإستاد الكلية الحربية الإنتاج الحربي وتستكمل المنافسات غداً الثلاثاء بأربعة لقاءات، حيث يحل الزمالك متصدر جدول بطولة الدوري الممتاز برصيد 40 نقطة ضيفاً على الجونة بإستاد الجونة بالغردقة كما يحل الإسماعيلي صاحب المركز الثالث برصيد 35 نقطة ضيفاً على سموحة بإستاد الإسكندرية بينما يستضيف مصر المقاصة بإستاد الفيوم بتروجيت كما يستضيف المقاولون العرب بملعبه بالجبل الأخضر إنبي.

وتختتم منافسات الأسبوع العشرين للدوري يوم الخميس المقبل، حيث يستضيف الأهلي صاحب المركز الثاني برصيد 36 نقطة بإستاد القاهرة الاتحاد السكندري في المركز الأخير برصيد 15 نقطة كما يستضيف اتحاد الشرطة بإستاد المقاولون العرب فريق حرس الحدود وقد تأجلت المواجهتان نظراً لمشاركة الأهلي في بطولة دوري أبطال إفريقيا بينما يشارك حرس الحدود في بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة