Monday  09/05/2011/2011 Issue 14102

الأثنين 06 جمادىالآخرة 1432  العدد  14102

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الانتخابات البلدية

 

العادي: بلدي حفر الباطن قدم الكثير للمشاريع البلدية

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

حفر الباطن - عبدالله السعيدي

أوضح رئيس المجلس البلدي بحفر الباطن الدكتور عادي العادي أن المجلس البلدي بحفر الباطن قام خلال دورته الحالية برفع الميزانية سنوياً والمصادقة، مما أعطى المجلس الحرية الكاملة لمناقشة أولويات الميزانية المخصصة للبلدية والذي أثمر إيجابياً على المشاريع القائمة حالياً والمشاريع التي تمت ترسيتها على مقاولين.

وأضاف العادي أنه تم تلمس احتياجات المواطنين بالمحافظة عبر اللقاءات المستمرة مع رئيس وأعضاء المجلس البلدي بالإضافة إلى اهتمام المجلس بإعطاء مداخل المدينة اهتماماً كبيراً وزيادة الرقعة الزراعية وتنمية الأنشطة الترفيهية بالمحافظة، حيث تم الانتهاء من إنشاء أربع مشاريع لتحسين مداخل حفر الباطن خلال الأعوام 2007م إلى 2009م وتضمنت مشروع تحسين وتجميل مداخل طريق الشمال بقيمة إجمالية 9.859.892 مليون ريال، كما تم تنفيذ مشروع تحسين مداخل الشمال جنوباً (مرحلة ثانية) بقيمة إجمالية 2.996.000 مليون ريال، وكذلك الانتهاء من مشروع مداخل المحافظة بطريق الرياض من إشارة الكوبري وحتى إشارة النايفية .

وأشار أنه استكمالاً لمشاريع تحسين المداخل تم تطوير المداخل من تقاطع شارع سعد بن سهل مع شارع الملك عبدالعزيز وحتى نهاية المخططات السكنية بالاتجاه جنوباً بقيمة إجمالية 11.656.662 مليون ريال وجار تنفيذ مشروع بطريق الشمال بالضفة الشمالية من الطريق بقيمة إجمالية 9.979.856 مليون ريال وجار تنفيذ مشروع بطريق الملك خالد (مدخل طريق الكويت) بلغت قيمته الإجمالية 14.919.135 مليون ريال .

وقال إن المجلس حرص على توفير حدائق داخلية بالمدينة لأجل استمتاع الأهالي وتقضية أوقات الفراغ في جو آمن مملوء بالمناظر الطبيعية الجميلة. وقد وقع اختيار أعضاء المجلس على مواقع لتكون حدائق داخلية، مؤكدًا أن اللجان المشتركة المشكلة بين المجلس البلدي والبلدية أدت دوراً بارزاً في إنجاح العمل الذي تم تكليفهم به.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة