Tuesday  10/05/2011/2011 Issue 14103

الثلاثاء 07 جمادىالآخرة 1432  العدد  14103

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

السعودي الهولندي يزود «إتش بي» بأحدث خدماته المصرفية الإلكترونية

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أعلن «البنك السعودي الهولندي» عن اختياره شركة «إتش بي» HP لتطوير وتسليم برنامج للقنوات المصرفية المتعددة. وسيكون من شأن هذا البرنامج أن يمدّ عملاء البنك بتجربة متكاملة وغنيّة ومترابطة عن طريق الإنترنت وضمن الخدمات المصرفية الهاتفية المتنقّلة وماكينات الصراف الآلي ومراكز خدمة العملاء وفروع البنك. وبهذه المناسبة قال المهندس مبارك الخفرة، رئيس مجلس إدارة «البنك السعودي الهولندي»: «إن تقديم برنامج القنوات المصرفية المتعددة يعتبر خطوةً بالغة الأهمية نحو تقديم مستوىً أفضل من الخدمة إلى عملاء البنك». أما بيرند فان ليندر، العضو المنتدب في «البنك السعودي الهولندي»، فقال: «ستعمل شراكتنا مع (إتش بي) على تقديم تقنيات مبتكرة تتيح لنا المواظبة على تجديد وتحسين الحلول التي نقدّمها.»

وفي هذا السياق قال باسم بوزيد، نائب الرئيس الإقليمي والمدير العام للخدمات المؤسسية في «إتش بي» في منطقة الشرق الأوسط والبحر المتوسط وأفريقيا: «يوضّح المشروع التعاوني هذا التزام (إتش بي) بالشراكة طويلة الأمد مع (البنك السعودي الهولندي) وبسوق الخدمات المالية في المملكة العربية السعودية.»

وسيعمل برنامج القنوات المصرفية المتعددة على توفير أحدث التقنيات التي تتيح للبنك أن يحسّن وبشكل ملحوظ من الخدمات التي يقدّمها حالياً، وتؤمن في الوقت ذاته مرونةً فائقة للبنك في إضافة خدمات جديدة في المستقبل. وبناءً على ذلك، سيشكّل هذا البرنامج الخطوة الأولى على طريق الابتكار الذي يتّبعه «البنك السعودي الهولندي» ويسير فيه جنباً إلى جنب مع شركة «إتش بي» ليتعاونا معاً في استحداث أفضل الحلول لعملاء البنك.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة