Tuesday  10/05/2011/2011 Issue 14103

الثلاثاء 07 جمادىالآخرة 1432  العدد  14103

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

بصمة جديدة من الهوشان
هيلوكيتي تبهج زوار الردسي مول والبساتين مول

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

افتتحت شركة الهوشان التجارية محلاتها الواقعة في أسواق ردسي مول والبساتين مول في مدينة جدة، وشكلت فرحة الأطفال والفتيات بالمنتجات المعروضة انطباعاُ تميزت به شركة سانريو العملاقة ممثلة بمنتجات هيلوكيتي العصرية التي تواكب أذواق الأطفال وتحاكي مشاعرهم وأحاسيسهم.

وتأسست «سانريو» منذ 50 عاماً وتخصصت كاسم تجاري في مجال الهدايا والملابس والإكسسوارات. فيما تعتز بشعارها الخاص بها» هدية بسيطة تعني ابتسامة كبيرة» وتنتشر محلات «سانريو» في العديد من المدن المختلفة حول العالم. وتضم محلات «سانريو» تشكيلة واسعة من المنتجات منها «الحقائب، الساعات، الإكسسوارات، مستلزمات الرضع والأطفال، والمفارش والأجهزة الإلكترونية وكذلك الألعاب، وأيضاً منتجات منوعة لتزيين الفصول المدرسية والمكاتب وغرف الأطفال بالمنازل.

وتضم محلات «سانريو» شخصيات ذات مسميات عديدة ذائعة الصيت وقريبة من عالم الهدايا والأطفال ومنها «هيلوكوتي، باديتزماريو ، شوكوكات، كيروباي، ديري لوا، ماي ميلودي، سينامورال»، حيث يقوم فريق كبير من المختصين في التصميمات الفنية على إيجاد الأفكار المبدعة لاستحداث المنتجات التي تلائم المناسبات المختلفة والأعمار والشخصيات، ووضع اللمسات الفنية والجمالية على المنتجات التي تدخل البهجة والابتسامة وتضفي عليها السمة الخاصة بالبساطة ومحاكاة النماذج التي تميز الشعار الخاص بها.

وتقيم «سانريو» مشاركات عديدة ومنوعة في مناسبات مختلفة لدعم أنشطة الأطفال والأنشطة الخيرية والمشاركات الاجتماعية. وتشارك حالياً في معارض لتقديم الهدايا والمنتجات لأطفال اليابان مساهمة منها في رفع المعاناة من جراء أحداث الزلزال الذي حدث مؤخراً في اليابان.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة