Tuesday  10/05/2011/2011 Issue 14103

الثلاثاء 07 جمادىالآخرة 1432  العدد  14103

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

أتلانتس النخلة بدبي يطرح عروضاً صيفية للسياح السعوديين

رجوع

 

أطلق منتجع أتلانتس النخلة في دبي مجموعة من العروض الصيفية المتميزة للضيوف من المملكة العربية السعودية الذين يزورون المنتجع للمرة الأولى، أو أولئك الذين يسعون لإعادة استكشاف واحدة من أبرز الوجهات السياحية المتكاملة في العالم.

وتسري هذه العروض من 8 مايو - 30 سبتمبر 2011، وتشمل الوصول المجاني غير المحدود إلى الحجرات المفقودة، وحديقة أكوافنتشر المائية، ورسوماً تفضيلية للسباحة مع الدلافين في خليج الدلافين، وخدمة النقل المجاني على مدار اليوم إلى العديد من مراكز التسوق.

ويمكن للضيوف الاستمتاع بالمنحدرات والمنزلقات المائية المدهشة في عالم أكوافنتشر مع عرض الدخول المجاني غير المحدود إلى أكبر حديقة مائية في المنطقة، الحائزة على جائزة «أفضل حديقة مائية في الشرق الأوسط» ضمن جوائز السفر العالمي.

وتقدم الحديقة الفريدة من نوعها ألعاباً رائعة لركوب المياه، والمنحدرات المائية المذهلة التي تمتد على مساحة 17 هكتاراً، وتستخدم 18 مليون لتر من المياه العذبة ضمن سبعة منحدرات ومزالق مائية جديدة ومثيرة، ونهر يمتد على مسافة 2.3 كيلومتر يحتوي موجات المد والجزر، وأحواض سباحة، ومنحدرات مائية، لتكون المكان الأمثل لتجارب ممتعة ومثيرة.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة