Tuesday  10/05/2011/2011 Issue 14103

الثلاثاء 07 جمادىالآخرة 1432  العدد  14103

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

نيابة عن الأمير محمد بن سلمان
د. الداوود رعى حفل تخريج طلاب كليات الرياض لطب الأسنان والصيدلة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - أحمد القرني - تصوير - مشعل القدير

نيابة عن صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز المستشار الخاص لسمو أمير منطقة الرياض رعى معالي وكيل إمارة منطقة الرياض د. ناصر بن عبدالعزيز الداود مساء أمس الأول الأحد حفل تخريج الدفعة الثالثة والرابعة من كليات الرياض لطب الأسنان والصيدلة في مقر الكلية بالرياض. بحضور العديد من أصحاب المعالي والمسئولين وأولياء الطلبة.

وقد بدء الحفل الخطابي بتلاوة آيات من الذكر الحكيم، ثم استعرضت مسيرة الخريجين. بعدها عرض فيلم مرئي وثائقي يحكي مسيرة كليات الرياض بعنوان: (الريادة والتميز)، ثم ألقى طالب الامتياز هشام الصائغ كلمة الخريجين قال فيها: إن التعليم الأهلي يعيش نهضة تعليمية وتطويرية ونقلة كمية ونوعية في جميع المجالات، وكل ذلك لم يكن ليتحقق لولا توفيق الله عز وجل ودعم ولاة الأمر ثم بالعقول القيادية المفكرة التي تقود هذا الصرح الذي نستسقي منه روافد العلم. وأوضح أن الخريجين يتعهدون أن يكونوا مخلصين للدين ثم المليك والوطن، وأن يبذلوا كل ما في وسعهم لجعل راية التوحيد خفاقةً دائما.

عقب ذلك ألقى المشرف العام على كليات الرياض لطب الأسنان والصيدلة البروفيسور الدكتور عبدالله بن ركيب الشمري كلمة شكر فيها صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز على رعايته الحفل، وهنأ أولياء أمور الخريجين، ووجه حديثه للخريجين قائلا: إن بلادكم ولله الحمد تفخر بكم جميعا وتأمل منكم العمل بكل اجتهاد وإخلاص لخدمة دينكم ومليككم ومجتمعكم وأنفسكم، وكونوا من رواد الأعمال واسعوا لخلق فرص عمل لكم ولغيركم. ورفع د. الشمري باسمه وكافة منسوبي كليات الرياض الشكر والتقدير لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين حفظهما الله على ما تلقاه هذه الكليات من دعم ومساندة لتصبح من الكليات الرائدة عالمياً. كما وجه شكره لصاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض على دعمه ومساندته للكليات وموافقته على إطلاق اسم سموه على مركز الأمير سلمان لصحة أطفال الرياض، ولصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز المستشار الخاص لسمو أمير منطقة الرياض.

إثر ذلك ألقى الطالب عمر العتيبي قصيدة شعرية، بعدها ألقى الطالب عبدالرحمن الجاسم قصيدة التخرج. عقبها كرم معالي وكيل إمارة منطقة الرياض الدكتور ناصر بن عبدالعزيز الداود أوائل الخريجين من الدفعة الثالثة والرابعة لكليات الرياض لطب الأسنان والصيدلة. بعدها تسلم الدكتور الداود نيابة عن صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز المستشار الخاص لسمو أمير منطقة الرياض درعاً تذكارياً قدمها الدكتور عبدالله الشمري كما تسلم درعا آخر لرعايته الحفل. إثر ذلك التقطت الصور التذكارية.

حضر الحفل وكيل وزارة التعليم العالي للشؤون التعليمية المكلف الدكتور محمد العوهلي وعمداء كليات طب الأسنان والصيدلة وعدد من المسئولين وأولياء أمور الطلاب.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة