Tuesday  10/05/2011/2011 Issue 14103

الثلاثاء 07 جمادىالآخرة 1432  العدد  14103

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

بلدي الخرج يحدد آليات تنفيذ مشروعات الحدائق بالسيح

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الخرج - واس

عقد المجلس البلدي بالخرج جلسة اعتيادية برئاسة نائب رئيس المجلس محمد بن إبراهيم الجهيم، وذلك بقاعة الاجتماعات في مقر المجلس بمدينة السيح.

وناقش المجلس الموضوعات المدرجة على جدول الأعمال، ومنها المشروعات الجديدة للحدائق والمسطحات الخضراء في مدينة السيح التي قدر إجمالي تكلفتها بـ 33 مليون ريال.

ورأى المجلس أن تكون الأولوية في تنفيذ المشروعات الجديدة للحدائق ذات المساحات من ثلاثة آلاف متر مربع فأكثر على أن تتدرج الأولوية في تنفيذ تلك المشروعات حسب المساحات ومحاور المدينة الأقل فالأقل مع مراعاة الاحتياج والكثافة السكانية.

وأوصى المجلس أن تقوم الإدارات الخدمية في بلدية الخرج بشمولية الخدمات التنموية لجميع المخططات في شمال وشرق مدينة السيح. كما أوصى بتشكيل لجنة من المجلس وملاك الاستراحات في مخططي العفجة ونجدية شمال السيح بإعادة تخطيطها وتحويلها إلى مخططات سكنية، وأن تقوم الجهات المختصة في البلدية بمتابعة ما يتم تنفيذه في هذه الاستراحات حسب الرخص والتصاريح المخصصة لها وعدم تجاوزها ما يخالف أنظمة البناء.

كما ناقش المجلس في ختام الجلسة محضر لجنة الاستثمار بخصوص تقرير اللجنة حول المنطقة الصناعية المركزية شرق السيح وتم الاتفاق بالإجماع على إلغاء العقد مع المستثمر وذلك لعدم تطبيق ما جاء في بنود العقد وعدم تنفيذ ما أوصت به اللجنة المشكلة من سمو وزير الشئون البلدية والقروية.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة