Tuesday  10/05/2011/2011 Issue 14103

الثلاثاء 07 جمادىالآخرة 1432  العدد  14103

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

د.أبا الخيل يدشن موقع ندوة: (المخدرات حقيقتها وطرق الوقاية.. العلاج)

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - الرياض

دشن معالي مدير جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية الأستاذ الدكتور سليمان بن عبد الله أبا الخيل صباح الأحد الماضي الموقع الإلكتروني لندوة: «المخدرات حقيقتها وطرق الوقاية.. العلاج» بحضور وكيل الجامعة لشؤون المعاهد العلمية رئيس الجنة المنظمة للندوة الأستاذ الدكتور أحمد بن يوسف الدريويش.

وعبَّر معاليه عن سعادته بتدشين الموقع وما احتواه من روابط وموضوعات معلوماتية وخدمات إلكترونية، منوهاً بالدعم والاهتمام الذي يوليه خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز وولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني - حفظهم الله - لجامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية والجمعيات العلمية, مثمِّناً جهود اللجنة المنظمة للندوة في سعيها المستمر للتطور والرقي لتحقيق الأهداف المرجوة منها، مشيراً إلى أن الموقع سيخدم المتخصصين والمهتمين بمجال المخدرات وأضرارها.

وشكر معاليه وكيل الجامعة لشؤون المعاهد العلمية والعاملين في الوكالة ونوّه بما يقومون به من أعمال كثيرة وما تسهم به في أداء الجامعة لرسالتها الشرعية والتربوية والوطنية مع شقيقاتها من جامعات الوطن.

من جانبه، قدم وكيل الجامعة لشؤون المعاهد العلمية الأستاذ الدكتور أحمد الدريويش شكره لمعالي مدير الجامعة ممتدحاً الدعم السخي الذي يقدمه للمعاهد العلمية وفعاليات الوكالة، وقال: دعمه يتضاءل أمام خُطى التطوير التي أطلقها معاليه والمنجزات التي حققها للجامعة ومعاهدها العلمية، ومشاعر الاهتمام والحس الإنساني الرائع الذي يبديه والذي يشعر به منسوبو تلك المعاهد، فالابتكار والتطوير محور اهتمامه والإنجاز لب توجهاته.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة