Tuesday  10/05/2011/2011 Issue 14103

الثلاثاء 07 جمادىالآخرة 1432  العدد  14103

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

الأمير خالد الفيصل يفتتح اليوم بجدة اللقاء التشاوري الرابع لجمعيات الإعاقة
الأمير سلطان بن سلمان: الجمعيات الخيرية تسهم بدور فاعل في التنمية الشاملة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

جدة - الجزيرة

تحت رعاية صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل، أمير منطقة مكة المكرمة تستضيف جمعية الأطفال المعوقين اللقاء التشاوري الرابع للجمعيات الخيرية والجهات المعنية بخدمات المعوقين والذي يُقام خلال يومي 7 و 8 جمادى الأولى الجاري بفندق الأنتركونتنتال بجدة.

ويشارك في اللقاء الذي ينظمه مركز الأمير سلمان لأبحاث الإعاقة بالتعاون مع جمعية الأطفال المعوقين ووزارة الشئون الاجتماعية نحو 120 متخصصاً يمثلون 34 جمعية خيرية وجهة معنية برعاية المعوقين.

هذا وقد أعرب صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان بن عبد العزيز رئيس المجلس التنسيقي للجمعيات الخيرية المعنية برعاية المعوقين، رئيس مجلس إدارة جمعية الأطفال المعوقين، رئيس مجلس أمناء مركز الأمير سلمان لأبحاث الإعاقة عن وافر الشكر والتقدير لسمو أمير منطقة مكة المكرمة لتفضله برعاية هذا اللقاء، مشيراً إلى أن ذلك يجسد ما توليه حكومة خادم الحرمين الشريفين من دعم ورعاية لجهود العمل الخيري، وإيمانها بالدور الفاعل للمؤسسات والجمعيات الخيرية في تحقيق التنمية الشاملة جنباً إلى جنب مع جهود الدولة.

وأشاد سموه بحرص كافة الجهات المعنية برعاية المعوقين على المشاركة في هذا اللقاء لتستكمل ما بدأته منذ أربع سنوات من تبادل للرأي والخبرات بما يسهم في تفادي الازدواجية وتوفير الجهد وإيصال الخدمات إلى مستحقيها.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة