Tuesday  10/05/2011/2011 Issue 14103

الثلاثاء 07 جمادىالآخرة 1432  العدد  14103

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

سمو أمين منطقة الرياض:
حصول أمانة الرياض على جائزة أبها لهذا العام مصدر فخر لمنسوبي الأمانة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - الرياض

حصلت أمانة منطقة الرياض على جائزة أبها في مجال تطبيقات الحكومة الإلكترونية في مشروع تنفيذ خدمات البلدية الإلكترونية باستخدام منهجية وأطر المعمارية المؤسسية بأمانة منطقة الرياض.

وقد تسلم الجائزة نيابة عن سمو أمين منطقة الرياض الأمير الدكتور عبدالعزيز بن محمد بن عياف, سعادة مساعد الأمين الدكتور إبراهيم بن محمد البطحي في حفل جائزة أبها السنوي لعام 1431 /1432هـ الذي أقيم يوم الثلاثاء الماضي في مركز الملك فهد الثقافي بمدينة أبها تحت رعاية صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير, رئيس مجلس الجائزة. وبتشريف صاحب السمو الأمير فيصل بن عبدالله آل سعود وزير التربية والتعليم وبحضور عدد من أصحاب المعالي الوزراء. وتم فيه تكريم 48 فائزًا من المبدعين والمتألقين من الأفراد والقطاعات الحكومية والمؤسسات العامة والخاصة الذين تشرفوا باستلام جوائزهم من يدي سمو أمير منطقة عسير.

وأكد سمو أمين منطقة الرياض الأمير الدكتور عبدالعزيز بن محمد بن عياف أن جائزة أبها بعطائها المستمر منذ 30 عامًا نالت مستوى رفيعًا من المصداقية والنزاهة والشهرة وأصبحت محط أنظار الأكاديميين والباحثين والمبدعين والمتفوقين وذوي التميز من المؤسسات العامة والخاصة والجهات الحكومية للتنافس الشريف وتجويد الأداء والتميز.

وعبر سموه عن شكره وتقديره لصاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير ورئيس الجائزة على تشريف أمانة منطقة الرياض بجائزة أبها لتقنية المعلومات للعام 1431-1432هـ ضمن الفائزين بهذه الجائزة في مجالاتها المختلفة مشيرًا إلى أنها مصدر فخر واعتزاز لجميع العاملين في أمانة منطقة الرياض وحافز لبذل المزيد من الجهد ومواصلة مسيرة العطاء والإنجاز لتقديم أفضل الخدمات للمواطنين.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة