Tuesday  10/05/2011/2011 Issue 14103

الثلاثاء 07 جمادىالآخرة 1432  العدد  14103

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

فواصل

رجوع

 

الفريق الاتحادي يحصد في هذه المرحلة من دوري أبطال آسيا ما زرعه في البداية عندما جمع نقاطا منحته فرصة التأهل للدور الثاني مبكرا وإمكانية الحصول على المركز الأول في المجموعة بكل ارتياح حيث تكفيه نقطة واحدة اليوم أمام بونيودكور الأوزبكي ليتأهل أولا عن المجموعة.

موقف الفريق الشبابي سيكون اليوم أصعب وهو يواجه ذوب آهن الإيراني على أرضه وبين جماهيره في أصفهان فهو يحتاج إلى الفوز ليتأهل رسميا أو على الأقل التعادل ليدخل في حسابات المواجهات الثنائية مع الإمارات الإماراتي إذا ما استطاع الفوز على الريان القطري. كل التوفيق لليث في مواجهته اليوم والعودة إلى أرض الوطن ببطاقة التأهل.

قرار الاتحاد الآسيوي بإيقاف اللاعب الشبابي عبدالعزيز السعران ست مباريات جاء قاسيا بحق اللاعب وإن كان اللاعب قد ارتكب سلوكا مشينا ببصقه على أحد لاعبي فريق الإمارات الإماراتي في مباراة الفريقين السابقة.

دخل النجم الهجومي الشبابي الكبير ناصر الشمراني دائرة التنافس على لقب هداف آسيا للاعبين السعوديين بـ(12) هدفاً خلف المتصدر محمد نور (15) هدفاً. وتبدو الفرصة مواتية للزلزال الشبابي لزيادة رصيده في مباراة اليوم، ومن ثم في الأدوار التالية بعد التأهل إن شاء الله. الشمراني يتميز بحساسية تهديفية شديدة وبقدرة فائقة على تحويل الكرات الميتة إلى أهداف ثمينة.

الجميل لدى بعض إدارات أنديتنا أنها بدأت التحرك للاستعداد للموسم القادم ولم يمنعها الانشغال بما تبقى من منافسات الموسم عن وضع الترتيبات الأولية للموسم القادم. وهكذا يكون العمل الاحترافي والمنظم.

فوز ناشئين النصر على الأهلي وحسمهم لقب الدوري أنقذ اللجان المعنية في اتحاد الكرة التي ظلت لأكثر من أربعين يوماً عاجزة عن اتخاذ قرار بشأن احتجاج الأهلي على فريق الوطني والذي لو قبل في حينه لتغير مسار البطولة.

وربما هذا ما جعل اللجان في حرج من أمرها حتى أنقذها الفوز النصراوي وحسم اللقب فأصبح الاحتجاج لا قيمة له.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة