Tuesday  10/05/2011/2011 Issue 14103

الثلاثاء 07 جمادىالآخرة 1432  العدد  14103

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

قال: إنهم سيفكرون في الفوز ولاغيره أمام الغرافة ولن يلتفتوا لنتيجة سابهان.. سامي الجابر:
إدارة الفريق.. أرهقتني.. أتعبتني.. واستمراري مع الهلال لم أحدده حتى الآن

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب – فيصل المطرفي :

شدد مدير إدارة الكرة في نادي الهلال سامي الجابر أنهم عاقدون العزم على تحقيق الفوز أمام الغرافة القطري مساء غد في اللقاء المصيري على الصعيد الآسيوي دون الالتفات لأي حسابات أخرى مبيناً أن التحضيرات انطلقت مطلع الأسبوع الجاري بكل قوة وحماس.. وأضاف: «مواجهتنا أمام الغرافة ستكون صعبة للغاية ولاسيما أن خصمنا قوي وعنيد إضافة لوجود فرصة له للتأهل ولكن لاعبو الفريق يدركون جيدا أهمية المباراة ومن خلال اجتماعنا بهم أكدوا عزيمتهم لتحقيق الفوز دون النظر لنتائج المباريات الأخرى».

ونوه الجابر في معرض حديثه أمس للإعلاميين بعد نهاية التدريب الرئيسي أنهم يدركون قوة المنافس يوم غد مبينا أنهم يتذكرون جيدا الغرافة عندما نازلوه سبتمبر الماضي في الدوحة وحينها كانت من أصعب المباريات.. وزاد: «الهلال فريق كبير وفي كل مبارياته يبحث عن الفوز وفي مبارياتنا خلال الموسم الحالي في كل البطولات نخوض المواجهات وكأنها لقاءات نهائية لتفكيرنا في تحقيق الفوز ولا غيره من خلال احترام الخصم والاستعداد جيداً للمباراة وتقديم المستوى المأمول داخل أرضية الميدان».

وبين الجابر أن التعاطي مع البطولة الآسيوية في النسخة الحالية كان مختلفا من جانب إدارة الهلال.. وأوضح: «عدم الضغط على اللاعبين وعدم منح البطولة القارية مساحة هاجس كبيرة كانت سياستنا وذلك بتوجيه من سمو رئيس النادي الذي نجح في ذلك وفي مجمل الأمر الهلال لديه رصيد مميز على المستوى القاري بتحقيقه لـ6 بطولات وغيابه خلال الفترة الأخيرة لا يعني اهتزاز اسمه في ساحة آسيا».

وكشف الجابر أن لاعب وسط الفريق خالد عزيز سجل حالة غياب وحيدة في الموسم الحالي مؤكداً أن العقوبة تم تطبيقها عليه بالحسم 20% من مرتبه وفقا للائحة العقوبات مشيراً إلى أن أمر مشاركته في المباريات المقبلة يعود لقرار مدرب الفريق الأرجنتيني كالديرون.

وعن تصريحه للقناة السعودية الرياضية حول عدم تحديد مدى إمكانية استمراره مديرا للفريق الهلالي الموسم المقبل.. علق الجابر بقوله: «حقيقة لم أحدد حتى الآن وجهتي في الموسم القادم رغم أن ورشة العمل للسنة المقبلة شرعناها قبل أسبوعين وبدأنا بالتخطيط لعمل الموسم المقبل وحقيقة العمل الإداري أتعبني كثيرا وأرهقت بشكل كبير في الثلاث سنوات التي عملت فيها ولاسيما أني بعد اعتزالي لكرة القدم لم أتمتع بفترة راحة كافية».

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة